ساندريلاااا
ساندريلاااا
الله يشفيك يارب
احسن شي انك حاسه بنفسك وعارفه الوضع وحابه تعدلينه شي جدا ايجابي
انصحك بقرائه كتب عن علم النفس بهذا الخصوص يمكن تفيدك ومويمكن الا اكيييد ان شالله
:26:
نانا369
نانا369
لا اله الا الله
ام الدنانة
ام الدنانة
شوفي ياقلبي با العكس احس ماشاء الله عليك عارفه وش نقطة ضعفك وسهل عليك تتغيرين ع شانك حابه ذلك وشخصيتك قويه حاولي تاخذين نفس عميق وتطلعينه ببطئ (يعني شهيق وزفير بطيى)ومفيه موقع اسمه الصحه النفسيه يتكلم عن كذا وكيف تتغلبين ع نقااااااااط الضعف عندك وفيه ياقلبي( كتاب ثماء ضوء افتح النافذه )بعد حلو يتكلم عن التحكم با الاعصاب ويارب اكون افدتك
wanas2009
wanas2009
الحمد لله على الصحه والعافيه .... انا اقولك ان حالتك ما فيها شئ بس عودي نفسك على عدم اللامبالاة في كلام الغير عنك مرات الواحد يلقى المغثه من الناس وكلامهم اما حالة الهزه فابحثي في قوقل عن كيفية علاجها والله المستعان
الشهد ~
الشهد ~
حياتي لاطبيب نفسي ولا شي
اذا صار لك كذا حاولي تاخذين نفس عميق وتتعوذين بالله من بليس ..واذا صرتي لحالك تخيلي المواقف الي تصير لك فيها الحاله عيديها وكرريها .. ومثلي انك قويه عيدي الموقف ومثلي انك تقدرين تواجهين .. تذكري محاسنك ومواقفك الحلوه .. كرري ذالحركه دايم .. بعدين تتخزن بعقلك الباطن ..
ع فكره انا مريت بكذا وعالجت نفسي بذالطريقه .. ودايم ادعي اهم شي الاستعانه بالله عزوجل تعطيك قوه .. وثبات وثقه ..
الله يفرج همك