كل عااام وانتم بخير

يسلموووو وووو
الله يشفي ابوك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
الله يشفي ابوك

وكل عام وانتي بخير
عليكم بالعافيه الله يبلغنا رمضاان
الله يشافي ابوك ويعافيه ويشافيه يارب العالمين مشكووره على المشتروات وبالعافيه
سبحان الله والحمد الله ولااله الا الله والله اكبر


الساعة الآن 11:13 .