نجمه فجر

نجمه فجر @ngmh_fgr

عضوة جديدة

شباب العدسه والطوق 00 0000 الله يهديهم 00

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته :26:انا توي جديده عندكم حبيت منتدى عالم حواء واخت منه كل المفيد وتمنيت اني اكون من صحبات هذاالمنتدى والحمد الله جاتني الفرصه لكي اكون عضوء في المنتدى اتمى اجمل الاوقات لي ولكن000 اليوم راح اتكلم عن الاولادالذكور 00 الله يحفض لي ولكن 00

صحيح ان التربيه صعبه يبيلها قلب وسيع وعقل متفهم 0 هذا ماكان يقولونه لنا اهلنا في الماضي وربونا على كذاء

لكن لما الله رزقنا بلا اولاد 0 حسيت في زمنا هذا التربيه صعبه جدا :(
00100
يبيلها الجيب المليان
00200
غض النظر و التنازل
00300
مجرات العصر والموضه
الحين المطلوب تفسير الفقرات الماضيه00
لاني انا الام المسؤ له عن التربيه جميعها سواء كانت 0 دراسه 0 تربيه سلوكيه 0 تربيه دينيه وغيرها من امور التربيه
هذا متعبني ومرهقني ويد وحده ماتصفق
وللنسبه للجيب المليان 00 مطلب كل ولد من اولادي للطلعه والفله والجلسه مع الشله في المطاعم والمقاهي
وغض النظر 00 عن الصرفيه و الخروج المتكرر و السهر لاخر الليل
و هذا كله كوم00 بالنسبه للموضه الي طالعين فيها هذي الايام من قصات شعر غريبه 00 وشرتات ملونه وفسفوريه شكلها يقزز صراحه لا ويجيلك فوق هذا كله بلعدسه اللصقه واطواق الشعر والبكل صراحه صارو ينفسون البنات
صدقوني اني فكره في يوم اسحب مفتاح السياره واقفل الباب عليهم مع اخواتهم خوفا عليهم
وكمان نفتك من الصرفيه الزايدة الي مال امها داعي
موضوعي على قد حالي 00 ومن تعبيري لاني عايشه معنات الامهات الي مثلي :angry:مجرد سؤال 00 يابنات الزمن هذا ترضين بشباب يشاركك العدسه والطوق :42: والله خوش رجال 0000000000 لا توخذوني شكلي حديت في الكلام 00 ابغاكم تقولولي رايكم بصراحه على الموضوع وكيف التعامل معاهم :icon33:والسلام عليكم :26:ورمضان كريم علينا وعليكم استنوني في كل ماهو جميل لي ولكم :26:
3
377

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرورالشوق
غرورالشوق
وعليكم السلام ورحمة الله
وكل عام وانتي بخير

وفعلا الواحد الحين يشيل هم التربية والله انها مسؤولية
الله يعين
الكلام الصعب
الكلام الصعب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا والف لا

انا برأيي التجمل الزايد .. للبنت مو للولد