الاحجابي

الاحجابي @alahgaby

محررة برونزية

تفريز التمر بطريقة صحيحة..تجارب وخبرات.......

اطباق عالم حواء

ياليت من وحدة من السنعات تشمر عن ساعديها وتكتب بالتفاصيل
تفريز التمر بطريقة صحيحة... بدون ان يسود ..وماهو الأفضل لحفظه البلاستيك اوالكراتين...
لتعم الفائدة........
لايجي ببالكم اني لااعرف ..الحمد لله لكن زرت بداية الصيفية وحدة من قرايبنا وقدمت تمرخلاص ماشاء الله تبارك......كأنه جديد وهو من العام طبعا انا اكثر شئ يتغير عندي الخلاص والسيف .......اما المنيف اوالمنيفي مايغير كثير...فياليت تكتبونتجاربكم وخبراتكم......جزاكم الله خير
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سلمان الحلو
بالنسبة لي ما اعرف غير السكري وما يتغير ابدا العلب البلاستيك والكرتين كلها حلوة بس الكرتون ممكن ينفتح لو جاة موية لاي سبب واهم شي مناديل الرول تحت التمر وفوقة
hanw
hanw
فوق لغيونك
الاحجابي
الاحجابي
مشكوررات خواتي على المرور
نورٌ على نور
نورٌ على نور
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته اناطريقتي انه يكون الرطب غير مغسول واربطه بكيس بلاستك بقوه واخليه داخل الفريزر طبعا الكيس يكون حق استخدام مره واحده لان اذا فتحتي الكيس راح يدخله هواءويخلي التمر اسود وهم اذا غسلتيه قبل التجميد راح يكون اسود
قصيميه بجده
قصيميه بجده
انا ماافرزن الا سكري لانه هو الي مايتغير وطعيييم :)

التمور الثانيه ماحبها اذا تفرزنت تحسينها تصير حاره على الكبد :(

وطريقتي بعلب بلاستك احط منديل بعدين التمر بعد ماانفخ منه التراب والغبار بمنفاخ وارصه بالعلب وعلى الفريزي

وخلي العلب صغيره عشان اذا طلعتي وحده ماترجعينها للفريز بعد فته تصير كميه حقت يومين ال 3 ايام وبالثلاجه

الخلاص احبه مكنوز اللذ وماعمري فرزنته دايم اشتريه جاهز مفرزن وبما اننا قصمان اكثر استخدامنا للتمر السكري

وفيه الونانه بعد اذا تفرزنت ماتتغير طعمه وش زينه :)