مشكلتي مع اهـــــــــــــــــــــلي رغم اني متزوجه

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

راح اخش بالموضوع دااايركت
ياطويلات العمر انا متزوجه والحمد لله مرتاحه مع زوجي واهله وصحيح ان اهله راعيين بذخ وفخفخه ومملين بعض الشي بس اجااملهم من شان زوجي
والمششكله تبدا من هنا

زوجي راعي سفراات يعني كل ماصاار عنده سفره هو واصدقائه قالي نامي عند اهلك
واذا جيت عند اهلي جلسوا يسولفوون ويضحكون على زوجي واهله واذا الي قاهرني والمشكله الكبيره انهم يضحكون عليه قدااامي هاذا يعني مالي اي اهميه قدامهم واذا زعلت قالو نمزح معك خلي قلبك كبير
وكل ماجاايو سيرته لازم يعلقوون عليه اللهم ابوي الي كافي خيره وشره
وهاذي امي وخواني
والله يا بنات اني افكر اقوول تاني مره معااد اجيهم بس اتذكر ابوي وخواتي مالهم ذنب اقاطعهم
واذا فكرت ارووح لبيت اهل زوجي تنكدت لان ماعنهم الساالفه الزينه وحتى التلفزيوون مايشغلونه بس مقابلين وجيه بعض ويحشوون بخلق الله وطبعا انا مالي بيت لحااالي بس غرفه عندهم والله لو لي بيت
كان ماجلست عند الاثنين
بس ماعندي حل يا اهلي او اهله\
بس الحمدلله كلها اسبوع واسافر انا وزوجي لمنطقه عمله وافتك من الناس المتخلفه
وابغى الحل مع اهلي
واسف ع الطاله
33
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمـsunـس
شمـsunـس
ياشيخه بسيطه.....اسمعي وطنشي.............دامهم كافيين شرهم عنك.............والحمدلله بتروحين مع زوجك وترتاحين في بيتك الخاص
خلصت الاسامي ياهوه
قولي لاخوانك والله الا غيرانين من زوجي عشان احسن منكم مستواه اعلى ولاترمى الا الشجره المثمره
وقومي وخليهم واذا احد كلمك قوليلهم ترضون زوجي يتطنز عليكم بالعكس يوم اسوي مقارنه الا انتم الي تحشون فيه وهو دايم يذكركم بالخير استحو على وجيهكم هذا مو مزح هذا قلة ادب
مو حل انك تسكتين خصوصا انه طيب معك من حقه عليه تدافعين عنه وخليك مكانه ترضين اهله يتتطنزون عليك بدون سبب وهو يسكت
ماقولك عاديهم بس زودوها ولالالازم يوقفون عن حدهم
اففففففففففففف وش ذي العالم تحس بالنقص وهااات ياحش في خلق الله
والغيره وماتسوي الله لايبلانا
عشان اذا جيتي بعدين يعرفون يحترمونك ويحترمون زوجك
والله يعينك
أسيل..نت
أسيل..نت
احمدي ربك واشكريه على النعمه الي انتي فيها
انتي جاملي اهلك و جاملي اهل زوجك عشان بس ترضي الاثنين و لاتنقلي كلام اهلك لاهل زوجك او كلام اهل زوجك لاهلك

وعسى الله بسعدك دوم
مداد الطيف
مداد الطيف
هم ناس ليسوا متحلفين هم اهلك واهل زوجك بالتعامل الحسن والرد الجميل يجعل الاخرين يكنون لك الاحترام ولزوجك
تقبلي نصيحتي
روزة عبود
روزة عبود
اذن من طين واذن من عجين