للرفع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

للرفع
http://forum.hawaaworld.com/showthre...2519090&page=2

هذي مقاديري اللي معتمدتها من زمان
وطريقة القلي الزيت ما له مقدار معين اهم شئ يكون في قلايه عميقة واخليه على النار يسخن وقتها اجيب العجينه واحاول احركها بيدي لأنها بتكون متخمرة يعني مليانه هواء واحاول احركه بيدي عشان يخرج اغلب الهواء منها وبعدها امسك ملعقه صغيره بيدي اليمني وامسك العجينه بيدي اليسرى ( يعني اقبض على العجينه داخل كفي )واضغطها بقوة واخذ العجينه الخارجه ما بين اصبع السبابه والإبهام بالملعقه الصغيره الللي فيها زيت و
اخذ بكميات صغيرة واطرحها في الزيت و حاولي يكون مقاسها واحد. وبس حركيها في الزيت بإستمرار عشان تحمر من جميع الجهات
وبالعافية .... بلغينا نتائجك عزيزتي ان شاء الله تضبط معاك

هلا اختي كيفك ابقولك طريقتي انا مسويه تجارب هاليومين و*****الله ابعتمد الطريقه هذي ابعلمك بس بشرط تدعين لي بتسخير الزوج ويجيني ولد سليم والطريقة كالتالي في الخلاط 2ونص كاس حليب سائل و1ونص ملعقة صغيرة خميرة وربع ملعقة صغيرة ملح وتشغلين الخلاط وصبيه على ثلاث كاسات دقيق الكويت طبعا القياس بكاس الجبن واعجنيه بيدك او الخفاقة واذا خفيف مرة رشي عليه دقيق خليه نص ساعه بعدين اكسري عليه بيضه وسويها قبل بربع ساعه حمي زيت غزير زي الي تقلين فيه البطاطس هذي الطريقة وطبعا كيف تحطينها فيه ناس بيدهم وفيه ناس بملعقة ويدهم وناس بملعقتين شوفي الطريقة الي ترتاحين فيها وبالعافيه

الساعة الآن 03:29 .