بليز أدخلي وش خسرانه وأذا ماعجبك أطلعي وجزاك الله ألف خير

الملتقى العام

السلام عليكم كيفكم أن شاء الله بخير: ((رمــــــــــــــــــضان كريم وكل عام وأنتن بخير))ويتقبل الله منا ومنكم (( أهه جت بنت أبوها للطلبات دورت ولفيت قلت مالي الا :26:خواتي:26: بنات:26: عالم:26: حواء :26:
وزواج :icon28:أخوي قرب أهه شوفنه المزيون ((:arb:)) مشخص بعقاله وغترته ويقول متى أختي تدور لي طقاقات بزواجي وهو تراه لابس بشته من اللحين مستعجل وقلت مالي الاانتن لاكن فيه مشكله وهي أنا حنى نبي بأورق الطقاقه ولاكن أنتم تعرفون اللي يدندن بألاورق رجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااال وهو يقول(( لا)) أذا طقاقه تدندن بأورق مافيه مشكله نجيبها ولاكن :09:تعبت وأنا أدور وأدق عليهن ومافيه :icon33:ولاكن فيه مشكله ثانيه أنا نبها بالقصيم حتى لو مو بالقصيم فياليت اللي عندها رقم طقاقه واللي تدندن بأورق حرمه ترسلي على الخــــــــــــــــــــــــــــاااص والله يوفقها بكل ماتريد وربي يرضى عليها ومشكورات على العموم واللي تعرف أحد من القصيم تسئله بليز ســــــــــــــــــــــــــــــاااااااعدوني تعبت
ترضون زواج أخوي أكــــــــــــــــــــــــبر واااااحد يكون مو حـــــــــــــــــــــــــــــــلوووو:44:وووو
9
640

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
الله يوفقة ويسعدة يارب والله ماعرف احد بس معلومة بقولها لك الاورغ حرام
وفي نظري انة مايزين الطق ولا يضيف لة شي
خالة فروسي
خالة فروسي
جزاك الله خير لاكن كل واحد ورايه ومشكوووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررره وشكرا على النصيحه
اسألك رضاك والجنه
والله ياخيتي انا ما اعرف ولكن الاورق من المعازف المحرمة وهذا مو رأي هذا شرع وحلال وحرام ولا اعتقد انكم ترضون تبدون حياة ولدكم بحرام
دوروا طقاقات بدفوف فقط عشان الله يوفقه باذن الله
بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما في خير
ولا تزعلين من كلامي بس انتي مثل اختي فحبيت انبهك لهذا الشئ
ضي00
ضي00
الاورغ حرام
وفي نظري انة مايزين الطق ولا يضيف لة شي
زوجةالامام
زوجةالامام
ضي00 ضي00 :
الاورغ حرام وفي نظري انة مايزين الطق ولا يضيف لة شي
الاورغ حرام وفي نظري انة مايزين الطق ولا يضيف لة شي