الم عمري

الم عمري @alm_aamry

عضوة جديدة

انا صح ولا غلط

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي انا قبل كدا نزلت موضوع عن مشاكلي مع زوجي اوكي طيب اطور الموضوع كذا مره ضربني ضرب اهانه اخر ماتوصلوا كنت اتكلم معاه عادي انا اتنرفزت سبتو وخرجت من الغرفه جا ورايا بحبل ربط يدي وسار يضربني على وجهي فك الحبل ربطو على رقبتي خرج من الغرفه بعد 10دقايق رجع انا نزلت تحت جا ورايا يسبسب طنشتو رجعت خرجت من الغرفه بطلع فوق جا ورايا زي المجنون ضربني ضرب رهيب والله لو مريض او معقدنفسيا او حاقد ماسوى كدا اخد الجوال مني عشان لا تصل على امي نزلت تحت ابكي اقول الله يخلك ابغى اكلم امي قعد يتكلم عصبت رميت عليه حاجه من التحف جاني زي المجنون ضربني غير محولات الخنق بعدها سار يشيلني شيل من شعري طلعني الين فوق وهو رافعني من شعري وجهي اتشوه عيني اليمين دم ويدي كسر عليا قزاز اتشوهت مره اخر شي انا طلبت الطلاق وهو رافض مررره فكرت اجيب تقرير واقدم على المحكمه اطلب الطلاق ايش رايكم مني عارفه ايش اسوي مو اول مرره يضربني ويقل احترامو غير كدا يتصل على امي وعلى اختي وخالتي وصديقتي انا غافله هما يقلولي يتكلم معاهم عن امور خاصه جدا بيننا ويتكلم على امور الفراش وبخيل عليا مايصفتلي شي انا مررره نفسيتي تعبانه لا تقولولي ابوكي وين ابويا مريض بالمستشفى الله يشفي اخوان ماعندي انا اكبر وحده بس ماما اللي معايا
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Muslimh
Muslimh
الله يعضم ااجرك على المريض الله يساعدك مدري وش اقول الله المستعان
منتهى التفاؤول
ياحياتي استخيري وفكري بهدوء وإذا هديتي ممكن تروحي لاهلك وراجعي المستشفى وخذي تقرير وخلي الموضوع ألين يهدا وإذا حسيتي إنك كارهتيه مره تصرفي أنت ادرى الناس بالالم الي عشتيه
الله يعينك ويفرج همك والله حزنت عليك أكره الرجل الي يمد ايده على أمراه لاحول ولا قوه الا بالله
أم سلطان 55
أم سلطان 55
معليش محاولات شنق ومازلتي عنده بالبيت
يعني بكرة لو بعيد الشر صار لك شي وش بتستفيدين
روحي لأهلك وقولي لهم عن كل شي ووريهم الاصابات اللي بجسمك وروحي المستشفى يكتبو ن تقرير عن حالتك وقدميها للمحكمة وش تبغين فيه هذا بكرة يذبحك ولا يسوي شي ثاني من جد مريض نفسيا
الله يكفيك شره يارب
55حلمي الجنة55
55حلمي الجنة55
ياويلي الله المستعان حسبي الله على كل رجال يضرب مرتو باطل ان اشوف استخيري
اسال الله رب العرش العضيم ان يفرج عنك كل مكروه.....................
منوةالخيال
منوةالخيال
ياأختي يحاول يخنقك ويذبحك وللحين عنده؟؟؟؟؟؟؟

اشتكيه ويطلقك غصب عليه لو ماعندك