فتونا
فتونا
ياحليلك انا ارجع وانتي تروحين كيف الجو انا روحتي كان الجو حاااار
ياحليلك انا ارجع وانتي تروحين كيف الجو انا روحتي كان الجو حاااار
مرحبتين
الجو مره حلو غيم وامطار خفيفه وكم يوم برد لازم جكيت بالليل
تشرفنا
فتونا
فتونا
الخطوط السعوديه ما سافرت عليها من سنين ولا افكر فيها بعد ما جربت غيرها الاتحاد من اروع الطائرات الي مرت علي فخامه دقه في المواعيد صحيح غاليه بي تستاهل القطريه توني مسافره عليها برضه ررررررائعه واغلب الي يسافرون عليها سسسسسسسعوديين
الخطوط السعوديه ما سافرت عليها من سنين ولا افكر فيها بعد ما جربت غيرها الاتحاد من اروع الطائرات...
والله صحيح انا خمس سنوات ما سافرت بها بس هالمره قلت دايركت والكل يمدح يمكن تغيرت:(
فتونا
فتونا
فعلا انا سافرت باريس بطائرة صغيرة ولا فيها شاشات خاصة!! كل مترين حاطين شاشة!! يعني شاشات جماعية!! لا وبعد حاطين برنامج اجنبي مترجم عن سباق السيارات!! وبعد ساعة حطو فلم امريكي مترجم بس كل شوي قاطعينه يجيبون المسافة المتبقية ودرجة الحرارة!! واللي زاد الطين بلة انه كل شوي واحد من الركاب ياقف يبي يروح الحمام ويقطع علينا المشاهدة!! فعلا طائرات الخطوط السعودية زي وجيههم!!:22::22:
فعلا انا سافرت باريس بطائرة صغيرة ولا فيها شاشات خاصة!! كل مترين حاطين شاشة!! يعني شاشات...
اجل نفس طيارتنا بس احنا خربانه الشاشات العلويه هذي وقعدنا بدون حاجه نهائيا
سيرين100
سيرين100
أنا بالعكس تجربتي للخطوط السعودية حلوة إلى الآن ماواجهت غير مشكلة لخبطة مواعيد الرحلات خاصة الداخلية

شاشات ووجبات حلوة ووجبات أطفال وهدايا أطفال وشنطة الرضيع ومكان صلاة ونفسياتهم حلوة ... الله يستر من الجاي
$شجن$
$شجن$
الحمد لله على السلامه