انا ابي من اللي فاهمات للفوركس تساعدني ببعض المعلومات

كم المبلغ المحدد اللي اقدر اشتغل بة؟

وهل فية شركات خاصة لة والا زي الاكتتاب بالبنك ؟

هل ربحة مضمون والا إذا خسرت ضاع رأس المال؟ وكم المدة المحددة لجني الارباح ؟
يابنات انا كاتبة الموضوع من امس انتظر احد يساعدني
اقتباس مشاركة  (روح الامس)
انا ابي من اللي فاهمات للفوركس تساعدني ببعض المعلومات
اقتباس مشاركة  (روح الامس)

كم المبلغ المحدد اللي اقدر اشتغل بة؟

وهل فية شركات خاصة لة والا زي الاكتتاب بالبنك ؟

هل ربحة مضمون والا إذا خسرت ضاع رأس المال؟ وكم المدة المحددة لجني الارباح ؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أختي الحبيبه .
الفوركس ليس له مبلغ محدد . ممكن تدخلي ب 100 دولار . وممكن تدخلي ب 1000 وممكن تدخلي بمليون . هذا راجع لك . ولكن ... من حيث العمل أثناء التداول . كل ما كان المبلغ كبير . كل ما كان أضمن وأريح وأسهل في التعامل . وراح تفهمي قصدي عندما تبدأين بالعمل وتنزلي الى السوق فعليا .

طبعا له شركات خاصه فيه . ما ينفع عن طريق البنك . انتي تودعي فلوسك في البنك . وبعدين تبعتيهم حواله لشركات الوساطه العالميه المعروفه . ثم تأخذين صوره من الحواله وترسليها للشركه حتى يتابعونها . ومن ثم يتم فتح الحساب وتتمكنين من التداول مباشرة .

ربحه ليس مضمون على الاطلاق . وخسارة رأس المال وارده جدا . أنا خسرانه فيه حوالي 24 ألف دولار . يعني حدود ثمانين ألف ريال . لأنني اشتغلت ولم أكن أمتلك الخبره الكافيه .
سوق الفوركس خطير جدا جدا . ويحتاج الى دراسه وافيه وشامله . وبعد أن تدرسيه وتفهميه جيدا ... لابد لك أن تختاري استراتيجيه واحده تكون جيده ومضمونه وأرباحها جيده وتعملي بيها .
ولكي تختاري الاستراتيجيه المناسبه لابد أن تطبقيها على حسابات تجريبيه لمده لا تقل عن سته أشهر . حتى تتمكني منها وتعرفي كيف تتصرفي معها جيدا . وتعتادي على برنامج التداول الذي ستعملين به . وتعرفي جيدا كيف تتصرفين في حال عكست عليكي الصفقه .
وتتعلمي جيدا ادارة رأس المال وحماية نفسك من المخاطر .

الأمر ليس بالسهولة التي تتصورينها صدقيني .
لا تنغري بالدعايات والأعلانات الي ماليه المواقع والمنتديات . هذا كله كلام فاضي .
والله العظيم أنني نصحتك من قلبي .
أنا لا أقول لك لا تدخليه .
ولكني أقول لك لا تدخلي بفلوس حقيقيه . أدخلي بحساب تجريبي وهمي . واتعلمي . وأدرسي . ثم اذا وجدتي أن رصيدك فعلا بدأ يزيد لمده طويله ... يعني مو اذا ربحتي مره مرتين تقولي خلاص ... أنا تعلمت . لا ... لا ... لازم فتره لا تقل عن 6 شهور . بعدين توكلي على الله وأدخلي بمال حقيقي .

أي استفسار أنا حاضره .

تحياتي ... وكل عام وأنتي بخير .
من وجهة نظري ... يتهيألي خليكي في الاكتتابات أحسن وأضمن ... اذا كنتي سعوديه .

أفضل من الفوركس . وأفضل من الأسهم .

ما أدري . مجرد رأي . لكن الفوركس وجع قلب والله .
ياريت أنا لقيت مين ينصحني بصدق مثل هذه النصايح .

كان ما صارلي الي صار .

لكن أنا متأكده . حتى لو لقيت مين ينصحني . كنت شككت في نصيحته وقلت هذا أكيد لا يرد لي الخير . ولا يردني أن أكسب .
وكنت وجربت حتى أكلت على دماغي وبعدين ندمت وتعلمت . طبعا بعد فوات الأوان . مثل ما أنا الأن ندمانه وبرضه بعد فوات الأوان .

يعني .... يقول المثل : لا تبكي على حبيبك . ابكي على نصيبك .

الله المستعان .


الساعة الآن 10:49 .