هههههههههههههههههههههههههههههه

مو كل البقالات متوفره فيه كل الاغراض
اقتباس مشاركة  (ام سلمان وسوسو)

السلام عليكم

بس حبيت اذكركم انه في بقالات وتوصيل

يعني لاتشيلون هم انه ماراح تتوفر الاغراض او انه بيقفلون الاسواق

وحتى لو مافي توصيل رجلك او اخوك وهو طالع يصلي يمر يجيب اغراضك<<فيس منصدم من بعض اغراض الناس

وانا والله استغرب من الناس اللى تستغرب ليه الناس تقضى فى رمضان انا اقول لك ليه

1- اكثر الناس تشترى حق اسبوعيين من رمضان لان الزوج او الابن او الاخ مو فاضى كل يوم روح هات لنا زيت ومن بكرة نبغى دقيق ومن بعده نبغى دجاج من جد تراهم يكونون صايممين واغلبهم مداوميين يعنى تبغييه يرجع من دوامه روح هات وروح هات خلاص انا اقضى اللازم حق اسبوعيين وبكذا ريحت زوجى او ابنى او اخوى من المشااااااااااااااوير المتعبه فى رمضاان........وكسبت فيه اجر انه يكسب هالوقت فى العباده .

2- تنظيم للوقت حبيبتى بدال ماكل يوم والثانى اروح السوبرماركت............لا استغل هالوقت فى العباده.....قراءة القران رمضان شهر فضييل وم حلو تقضيين كل يوم والثانى فى السوبرماركت..........

3- اريح لى انا كربة منزل انا اكون على درايه ومعرفة ايش متوفر عندى فى البيت واسوى منه فطووووور بدون حوووسة نقص المقادير.

4- لعلمك انا وحده من الناس اقضى قبل رمضان بكم يوم وعلى 20 رمضان تقريبا ارجع اجيب الناااااااااقص وبس سلامتك
( اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجميعِ سخَطِكَ)

الساعة الآن 10:46 .