مي 78
مي 78
دخلت قلت اكيد انك من الشله الا كنت مجتمعه معاهم امس ههههههههههههه الانهم مرررره يشكو من الشباب السعوديين بالمعهد والله مابيدنا شي الا ندعيلهم بالهدايه الله يهديهم .امس صاحباتي يحكوني على واحد اسلم سائق باص طبعا سبب اسلامه التعامل ومن مين تتوقعي !!!!!!! بتعامل البنات المسلمات الي بركبو معاه الباص على قول وحده منهم تقول كل ماركبت يكلمها عن شي وماتجاوبه طبعا ماعندها لغه وتقول عاااادي ابتسم وهو يخاصم ههههههههههه سبحان الله تعاملنا معاهم باحترام بأدب وبروح رحبة يجذبهم لنا . وكمان وحده منهم تقول المدرس تبعهم بالمعهد عرف انو وقت رمضان وقالهم عادي ابي اجرب وصوم بس من متى ابدا اصوم ومتي افطر من جده يتكلم طبعا كندي وواحد من السعوديين قاله لالالالالالا تري الوقت طويل مرررررررره لاتصوم ولاشي وهو يضحك بالله اش تقولي عن هذا لو بيدي تصفقته .
دخلت قلت اكيد انك من الشله الا كنت مجتمعه معاهم امس ههههههههههههه الانهم مرررره يشكو من الشباب...
صراحة الدين معامله
انا بعد لو مكانك انقهر بس لازم افرض رايي
يعني ارفع يدي و بكل احترام اسكت الكل و اتكلم اطلبي من المعلمة تسكتهم عشان تثبتي رايك
حرام ياخذوا فكرة سيئة عنا
ممكن هذوله يسلموا لما يعرفون عن الآسلام
لكن شنو نقول
تقدرين حبيبتي تكتبين لها عن موضوع الزواج في ورقة تطلعين عن الدين الأسلامي في النت و عن اسباب التعدد و تطبعينها لها و قولي لها بهدوء و في مكتبها انك تعتذرين عن معاملة الشباب المسلم لها في الصف و تعطينها صورة حسنة للمسلمين
و قولي لها ان الكلام اللي قاله لها الطالب عن الزواج ب 100 مو صحيح
ممكن حبيبتي ان الكلمات و الأوراق اللي بتعطينها اياها تغير فكرتها عنا
The first Queen
The first Queen
صدق اكثر عيالنا ينرفزون مهايطين ويحسبونها شطاره بحركاتهم واستعراضاتهم البايخه
يعني الحين يقال له مسوي بطل
اكره هالحركات

بصراحه كثير من عيالنا مو ناضجين وماعندهم تحمل للمسؤولية ولا يعرفون مصلحتهم وين غيابات كثيره واستهتار
مفروض يعطونا حنا البنات جوائز تشجيعيه لاننا شطورات وش حلونا خخخخخ حضور بانتظام ونحل الواجبات ونعطي صورة حلوه للاسلام << يلوموني بالبنات

اختي انا اول ماجيت لكندا كنت اتنرفز من السعوديين اللي معي بس بعدين طنشتهم وش علي منهم احرق دمي عليهم ليش والاسلام كبير وماراح يضره كم واحد طايش
اهم شي انت تصرفي صح وبطبيعتك من دون تصنع ومحاولات لتحسين الصورة لانهم يعرفون الفرق وبعدين بتعرف ان الاسلام يهذب الناس وعندهم اخلاق وبتعرف اننا مو واحد :)
نور عيني جنان
نور عيني جنان
وانا من راي الاخت مي وياريت لو تطبعيها لكل اللي بالكلااس

دام المدرسه سالت لازم توصلها المعلومه صح لو اطراف الخي لانها هي تدرس اجيااااااال

وتشوف ناس من الشرق ومن الغرب
واللي لاحظته من مدرسين اللغه انهم يدورون ورا معلوماتك يحبو يبحثو بكل شي خاصه لو يتعلق
ببلدان اخرى

اطبعي الورقه يالغلا وحطي فيها المصاادر عشان يرجعون لها لو حبو

مو لازم بالتفصيل لو اطرااااااااف الموضوع المهم المعلومه اللي توصليها تكون صحيحه

ويمكن يستحي الشاب على دمه ويعرف كيف يرد ويعتز بأسلامه

فيه شغلات ممكن تدخل فيها المزح بالكلااس عشاان تحبيبهم بعاداتنا وتقاليدنا مثلا

مثلا اسلوب الضيااافه <<مافي مانع ة ادخلي كلمااات والحركات

<<<حياكم...اقلطو ...هز الفنجان < على انك ما عاد تبين زيااده

يعني راح تكون حلوه ومتعه بنفس الوقت

لكن هالموضوع متعلق بامور دينه بالاساااس
باسلوب حلو وشيق

المهم انتي طنشيهم وبأسلوبك عرفي اللي حولك انه اساسيات واخلاقيااات ديننا

لكي مني كل الود
* نبع الحب *
* نبع الحب *
خخخخخخخخ
اكرررررره اللي كذا حمد لله والشكر
طنشيهم بس ولاتحرقين دمك
كتكوتة متفائلة
الله المستعان .. انا واحد كان معي عمره صافق الـ 27 بالراحة يقول الخمر ينباع بالبقالات و السوبرماركتس .. و حنا ما نشربه عشان اهلنا .. الود ودي ذيك الساعه اني صفقته ع وجهه من القهر .. حسبي الله عليه بس
بردي على قلبك يا مالك من الخير .. الله يهدي المسؤولين كل من هب و دب طالع بعثة ..
زي ما قالوا البنات اطبعي معلومات بمصادر من النت و عطيها المدرسه و بلغيها تصحح معلومات الطلاب بعد ..
و ما دام داخل علينا شهر الخير اعزميها يوم ع الفطور و و اكرميها صدقيني بتتغير نظرتها كليا ..