Analysis Services
يا عزيزتي يا فيافي نجد .....الله لا يجيب الزعل بينا قولي (آمييييييييين).
الموضوع وما فيه حسيت انها اعطت العبايه اكبر من حجمها اللي تستحقه في الوصف والراحه اللي راح نشوفها مع هالعبايه وانا كل اللي قلته ان ما فيها اي جديد يذكر خصوصا من ناحيه الراحه ....
وارد واقول انتي غاليه وشطه بعد غاليه وكل اعضاء المنتدى غالين علي ولا احب احد ياخذ على خاطره مني او يجي في نفسه شي علي (وانا قلتها من قبل اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه)......................وعلى دروب الخير نلتقي ان شاء الله..........محبتكم hadel
30-07-1422 هـ, 01:02 صباحاً

ياحبيلك ياهدوله وجزاك الله خير

بس برايي الصراحه ان شطه بالعكس ماعطتها اكبر من حقها بالعكس اذا كانت بهالمواصفات تستاهل كذا ..خاصه للي ماتعودوا على العبايه المقفله والساتره كذا (امثالى)

الله يوفقك ياهدول وترانى انتظر التجربه منك ولا اقولك حطي ثنتين وحده لى والثانى لجبل قهوان الله يرجعها بالسلامه
30-07-1422 هـ, 01:11 صباحاً

السلام عليكم
انا جربت العبايه يا هدوله ..... بصراحه مريحه وأريح من العبايه العاديه ...
انا ألبس عباية راس وكنت اول اعتمد على السحاب او الطقطق بس المشكله فيهم :
* السحاب ابدا ماراح تطلع العبايه مرتبه نهائيا ... وتحسين ان القماش مكرمش .
* الطقطق : اولا ظك ياخذ وقت وانت تسكرين تقريبا 8 او 10 حبات منه ثانيا هو من قدام يعني لازم تحطينه الى تحت تماما عشان ماتبان ملابسك .

وبعض عباياتي ماحطيت فيها طقطق بس طبعا بتطلع كل ملابسك وانت تمشين او في وجود هواء او مع العيال ....( صح ولا لا )

طبعا كل اللي ذكرته هي المشاكل اللي يذرعون فيها أصحاب عبايات الكتف . فالحمدلله هذي العبايه مرتبه في اللبس ومريحه وسريع ... وساااااااتره وهذا اهم شيء ...
يعني انتي حطيتي فيها عيب واحد هو انها لما تطيح على كتوفك بتسحب .... بس لما يكون عندي اكثرر من ايجابيه قدام سلبيه واحد افضل من العبايه العاديه اللي كان فيها سلبيات كثيره امام ايجابيتها الوحيده وهي انها على الراس ....

حبيبتي هديل : ان كنت مثلنا ممن يدعون الى لبس عباءة الرأس فهذه افضل فرصة لدعوتهن من خلال لبس هذه العباءة :24:
30-07-1422 هـ, 02:52 مساءً

الاخت الغاليه سجى....بعد التحيه والسلام...انا ما انتقدت العبايه الجديده او اني سبيتها بلعكس انا سويت لها دعايه هنا عندي في الامارات وكل اللي شافوها رأيهم من رائيي ان ما فيها جديد ولا فيها ذاك الستر اللي قاعدين تتكلمون عنه بالعكس هي مفتوحه من تحت ...مثلها مثل العبايه العمانيه على قولتكم والدليل على كلامي ان اهل لبست العبايه العمانيه واللي يطلبون الراحه مع الستر قامو وخيطو العبايه العمانيه اليما تحت والا ما حطو لها طقطق خير شر وفصلوها مسكره بالمره وحطو سحاب صغير في اعلاها وقامو يلبسونها مثل لبس الثوب ...لانهم ما يحصلون الستر على قولتك (وانت تمشين او في وجود هواء او مع العيال ).
عزيزتي انا ماني معاها ولاني ضدها ...انا مع احتشام المرأه الاحتشام الكامل اللي الله امر فيه سواء كانت العبايه على الراس او على الكتف المهم انها تكون ساتره وواسعه ولا تبين مفاتن جسم المرأه...يعني عندك المرأة السوريه او المصريه الملتزمه جلباب محتشم وواسع وغطاء كبير على الرأس ونقاب مع غطاء للعينين ولا فيه اروع منه ولا ضرها انها ما حطه عبايتها على راسه ...اهم شي اهو الستر يا عزيزتي ....الستر اللي الله اوجبه علينا..... وانا ارد واقول رأيي ما شفت فيها (العبايه ام طقطق على جنب وهي على الرأس )الراحه ..........هذا رأيي ولا انتم ملزمين فيه ...الاخت شطه بشرتنى بالعبايه وانا جربتها ولا اعجبتني وقلت رأيي بكل صراحه مثل ما انتم قلتوا رأيكم فيها (واختلاف الراي لا يفسد للود قضيه )والله لايجيب الزعل او سوء الفهم من بينا ...........قولي آآآآآممممممممممييييييييييييين....اختكم hadel
30-07-1422 هـ, 06:33 مساءً

الصراحة أن العباية الكتف وين الستر فيها تحددالأكتاف والصدر لو كانت واسعة
وفيها تشبه للرجال (مثل البشت)
وجزيتم خيرا
23-06-1423 هـ, 05:30 مساءً

الساعة الآن 07:53 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏