اخواتي الحبيبات

انتم خضتم في الموضوع 000وصلتم وجلتم

انا عندي عبايه جدا روعه00000000

وعشان الفايده 0000رح افرده بموضوع خاص
يا اخوات العبايه على الراس مافيها جدال ابدا لا نها فعلا ستر وانا توي لي شهر مجربتها واحس فيها براحه نفسيه واني ارفع واعز من غيري من المتبرجات عارفين انتم اسواقنا وهالبنات والعبي المخصره و و و
مع العلم ان عبايتي مره واسعه وطويله ومتعبتني لانها عاديه ارجو من الاخوات انهم يذكرولي وين تباع هاذي العبي الي مسكره ولكم خالص تحياتي والدال على الخير كفاعله
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا
اختى شطه معاج اختج سماء من الكويت انا حبيت اعرف وين القا العباة اللى تقولين عنها اللى على الراس القاها بالكويت ولا بالسعوديه واذا بالسعوديه قوليلى وين لانه بعد اسبوع اذا الله اراد بنروح السعوديه ماعليج امر ذكريلى اسم المحل زشقوله اسم العباة عاد اتصدقين زوجى يحب عباة الراس يقولى شنو احترم المراة اللى تحط عباتها على راسها ابى اسم المحل ووين فى وشقوله اسم العباة اختج سماءلا
معليش اخواتي بأدخل عرض
اللي يؤيدون عباءة الرأس يلبسونها
واللي يؤيد عباءة الكتف يلبسها
بعدين مين قال ان عباءة الكتف غير محتشمه ان كانت غير مخصره هل ورد نص بهذا وان كان السبب انه تعطي منظر افضل .انا ارى ان العباءة الجديدة التي قلت عنها هي كذلك واما الراحه فيمكن خياطتها من الامام اذا لم اكن ابحث عن منظر افضل

معليش اخواتي بأدخل عرض
اللي يؤيدون عباءة الرأس يلبسونها
واللي يؤيد عباءة الكتف يلبسها
بعدين مين قال ان عباءة الكتف غير محتشمه ان كانت غير مخصره هل ورد نص بهذا وان كان السبب انه تعطي منظر افضل .انا ارى ان العباءة الجديدة التي قلت عنها هي كذلك واما الراحه فيمكن خياطتها من الامام اذا لم اكن ابحث عن منظر افضل

الساعة الآن 02:10 .