ميمو33333

ميمو33333 @mymo33333

عضوة فعالة

عملية الليزك (عيون) عموما و خصوصا عند د.عدنان مرزوقي

ساعدوني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في البداية كل عام و الجميع بخير و صحة و سلامة و سعادة

بنات أنا باذن الله ناوية أعمل عمليتي عند دكتور عدنان مرزوقي لأني بحثت كثير و أكثر 2 تم مدحهم في جدة دكتور عدنان و دكتور سالم باصفير

و المغربي كثير حذروني منه

عموما أنا استخرت و نفسي أرتاح من النظارة و العدسات خصوصا إن نظري مرة ضعيف

ياليت تساعدوني و جزاكم الله كل خير و أسعدكم دنيا و آخرة

ايش الاحتياطات قبل العملية؟ هل هي عدم لبس العدسات لأسبوع فقط؟

و بعد العملية كيف موضوع الوضوء؟ و الصلاة ؟ و الكحل و هذي الامور ؟ يعني تقريبا أبعد عنهم كم تحديدا ( الكحل )؟

و سمعت إنه فقط يعطيني قطرة و احتمال مرهم للعين بعد العملية؟ هل هذا صحيح؟

و هل هالشي يفطر في رمضان؟ لأني بحثت و لقيت فتوى للشيخ بن باز رحمه الله و أسكنه الجنة: بس خايفة من موضوع الإفطار

سؤال: استعمال قطرة العين في نهار رمضان هل تفطر أم لا؟
الجواب: الصحيح أن قطرة العين لا تفطر، وإن كان فيها خلاف بين أهل العلم، حيث قال بعضهم: إنه إذا وصل طعمها إلى الحلق فإنها تفطر. والصحيح أنها لا تفطر مطلقاً، لأن العين ليست منفذاً، لكن لو قضى احتياطاً وخروجاً من الخلاف من وجد طعمها في الحلق فلا بأس، وإلا فالصحيح لا تفطر سواء كانت في العين أو في الأذن.

و بخصوص العملية هل هي فعلا ماتألم؟ شفت فيديو في أحد المواقع و حسيت بخوف صراحة

و حسب كلام الدكتور إن كل عين تاخذ 5 دقايق و الموضوع عبارة عن 3 دقايق عبارة عن قطرات و استعداد لكل عين و دقيقة إلى 2 مدة تسليط الضوء على العين

و العملية عبارة عن - أول شي ينوموني على سرير و بعدها يحط جهاز يفتح العين و هذا اللي أنا مرررة خايفة منه

و بعدها يقطع جزء من القرنية و يتم تسليط الضوء على العين - عاد ما أدري يرجعوا الجزء و إلا لا

طبعا العملية ما تناسب كل الأشخاص خصوصا اللي القرنية عندهم سمكها ضعيف...

الحين يا بنات أنا أكتب و قلبي ينبض من الخوف - و بنفس الوقت متحمسة أعمل العملية و أرتاح...

ساعدوني بأسئلتي و خصوصا المجربات - أبغى أعرف هل العملية فعلا زي ما قالولي بسيطة و مافي ألم و لا يحزنون و إلا بس يخففوا عني؟

و جزاكم الله كل خير
16
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nic_girle
nic_girle
الله يسهل امرك وتقومين بالسلامه
مع الاسف ماعندي اي ملعومه افيدك فيها
ماحبيت ادخل ولا ادعي لك ان الله يسهل امرك
ويفيدونك البنات ان شاء الله
:)
ارملة
ارملة
السلام عليكم اختى هو انا عملتها وغلطتى ان الدكتور لما قلتلة مش عايزة احس بوجع بعد العملية الى هاتى معاكى مسكن عادى بس انا نسيت وبقيت طول الطريق عينى بتالمنى انما اول ما اخدت المسكن بعد فترة صغيرة الالم زال خالص بسهى سهلة وبسيطة
صدى ألأأهــــآأت
الي سمعت عن العمليه انهاا ماتاخذ يمكن عشر دقايق وبسيطه مررررررررررررررررره
ميمآ و بس
ميمآ و بس
{ ~ همسة غلا ~ },
{ ~ همسة غلا ~ },
وربي حتى انا نفسي اسويها بس خااايفة نفسي ارتاح من النظارة اللي لها 16 سنه ملازمتني