ها لين وين وصلتي بمشروعك

تفائلوا بالخير تجدوه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفى اختى انا فنانه تشكيليه الرسم ماياكل عيش ليه لان اللوحه نتعب بهاشهر واتنين وممكن اكثر اذا انتى فنانه طبعا تعرفى وماتجيب السعر حق تعبها واحيانا تكون اللوحه غاليه عليكى وحبيتيها وبعض لوحاتنا زى اولادنا مايهون علينا نبيعها
من كده انا تركت مجال الرسم كتجاره ودخلت عالم الاعمال الفنيه تنسيق زهور . هدايا المواليد والتفاسير واطقم العرائس والافراح والمناسبات عامة اطقم الحمامات والمطابخ السلات والقطع اللتى تزين المنزل من معلقات واكاليل وباقات وسلات وووووو المجال متسع للأبداع والحمد لله الحال ممتازولى زبائن من كل مكان اهم شى الشغل النظيف والخامات الجيده وتعرفىقليلا قليلا كلما اشتهرت على محلات الجمله اشترى منهم ارخص انا اشتهرت عن طريق المدرسات بمدرسة بناتى وصديقاتى واقاربى كنت اعمل لهم معارض المدرسه وشوى اوزع من اعمالى على المعارض الى بالسوق وقت المواسم رمضان والاعراس و برضه عن طريق معارض الجمعيه الخيريه .
اطبعى كروت بالمسمى الى تحبيه وتكتبى رقمك الخاص بالشغل فقط ممكن جوال احسن والمجالات الى تقدميها والله يوفقك لا تخافى جربى تجربه صغيره ماراح تخسرى ونشوف ابداعك فى المنتدى
ان شاء الله اكون افدتك شكرا
اوووووووووو نسيت اقولك اختى اذا قررتى تدخلى هالمجال عندى كتالوج على اسطوانات تنسيق زهور واعمال فنيه من كل شى او ارسلك هو على الماسنجر ملف ارسلى لى ع الخاص اذاتبغيه ان شاء الله تلقى فيه افكار تدعم فنك وشكرا
حبيبتيFR_Art
والله ماقصرتي ومالك إلا الدعاء على نصيحتك أنا آسفه مارديت عليك بسرعه خرب الكمبيوتر حقي وبهذلني وأنا يكفيني حبيبتي دخولك لموضوعي .......... أنا فكرت نفس فكرتك لكن فيها اختلاف شوي وبجرب كذا فكرة منها فكرتي اللي طرحتها والفكرة المشابهه لفكرتك بأطرحها في منتدانا الحبيب عن قريب وأكيد أبغى رايك فيها..........وعموما الفن مايوكل زي ماياكل من جهدنا وفلوسنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الساعة الآن 06:34 .