بنت بس مو اي بنت
أضن يجي تعميم بكذا وهوا في الاول والاخير

راجع للمديره وتشديدها على تطبيق التعاميم كلها ..

وانا اشوف تكسبين الاجر وتلبسينها لوجه الله مو عشان التعاميم ..
ليه الدنيا ماترحم
لا تنسي أن فيه جيل تحتك جالس يتربى ويتعلم وبكرى بيطبق كل شيء شافه
لاتعلقين شيء برقبتك يوم القيامة
أم دالين1
أم دالين1
انا معلمة ومن واقع تجربة اقولك جميع معلمات مدرستنا يلبسن عباية على الراس بس فيه المتهاونه في الستر وفيه المتسترة وأنا ولله الحمد ألبس عباية راس وقفزات وشراب وغطاتي نقاب بس عيونة عليها غطاء ثابت معروف بالنقاب الافغاني اذا تعرفينه

اقولك والله ان الطالبات احترامهم لي شي ثاني اذا نصحتهن او قلت لهن شي ما يردن علي ويقولن علمي نفسك اول .. مثل ما يقولن لغيري.. بالعكس كل شي يتقبلنه مني ودايم اسمعهن يسبن في بعض المعلمات اذا جاء يوم تفتيش العبايات ويقولن ليتها تشوف نفسها اذا جات تطلع من المدرسة بعدين تجي تشوف عباياتنا ... أو يجلسن يجادلن المعلمة ليش تاخذينها ما فيها شي ويش فيها يعني.... اما انا اذا اخذت عباية اي طالبة والله تستحي وتنزل راسها ولا تجادلني ابد

فاذا بغيتي الاحترام نصيحة البسي عباية محترمة حتى لو المدرسة ما تطالبك بهذا الشي.... أولا واخرا ارضي ربك
beautiful girls
beautiful girls
الي اعرفه اجباري عبايه الراس للطالبه والمعلمه

قد شفت تعميم كذا من كم سنه
ام فارس وجوري
ام فارس وجوري
انا معلمه واقولك اجباري وبعدين والله والله اني لاشفت اللي لابسه عباية راس بمكان عام اني احترمها اكثر وتكبر يعيني واغبطها على هالشي ونفسي اترك عباية الكتف مع ان عبايتي مو مخصره ولا تبين الجسم وباذن الله راح اترك الكتف على الاقل بالاماكن العامه والله يعيني