معزومه اول يوم ماعندنا فطور
شوربه مكرونه سمبوسة لحم دجاج وجبن شعيريه وكيكة بالشوكلاته وتمروقهوه وفيمتو

وبعدالعشاءلقيما ت وكل عاام وانتي بخير
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
كل عام وانتم بخير
انا اول مره افطر بعيد عن رياضي الحبيبه
فبما اني مسافره فطوري
قهوه + تمر +سنبله بالجبن الكيري + وسمبوسة لحم + شوربه
هلا اختى الله يعطيك العافيه على الشرح من زمان نفسى بشربه حب احسها احلى من كويكر

سويتها اليوم وطلعت جناااااااااااان روعه بس كثرت طماطم وطلعت حمراء ههههههههههههههه ه بس يلى اول تجربه


الجبنيه انا اسويها من زمان وهى سهله
مقاديرها


2كاس دقيق وملعقه خميرة فوريه وملعقه سكر وبيضه وملعقتين جبنه سائله كرافت او اى نوع

(((واذا حبيتى تحطى ملعقه شمر وحبه سوداء صغيرة براحتك)))

اعجنها بكاسه حليب (( المقادير طبعا بكاسه حقت جبنه كرافت الصغيرة))

اتركها شوى ترتاح وبعدين افردها واقطعها بالقطاعه واقليها وبعدين اسقيها شيرة بالهنا والعافيه



فطرنــآإ في بيتنآإ مع أن خــآإلي كــآإن ودهـ نفطر في
بيت جدوؤ ربي يحفظهم جميع ~
بس مآإقدرنــآإ ..
فطورنــآإ كـآن /
كبسة لحم ..
شوربة كويكر بــآلدجــآج ..
ثــريــد ..
معجنــآت ( بيتزـآ +فطآإير بيض مع المآيونيــز ) ..
اللقيمــآت ..
مقليآت ( سمبوسة البف "جبــن" +سمبوسة لــحــم ) ..
جــلي آند مهلبيه أو كريم كرآميل مدري ...!
العصيرآت .. ( فيمتو للقآ حلآوتهـ + تآنج ) ..
وبث بآلعآفيه علينآإآ

تقبل الله طــآإآعتكم ....
]


الساعة الآن 01:36 .