اغراضي المهمه رمتهم بغبااائها وش اسوي لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات أمس رحت للشقه الي كنا ساكنينها عشان اخذ كل الاغراض الي ابيها والا مابيها ترميهم الشغاله وقلت لشغالتي عن الاشياء الي ابيها وقلت لها تحطهم في السياره من ضمنهم شنطه كبيره فيها اوراق وكتب ودفتر خااص جددا فيني فيه اشياء خاصه لحياتي .. ورجعت انا وبعد ماخلصت رجعها زوجي واقول لزوجي وين الاغراض ؟؟ الا يقول بس هذا شي بسيط والباقي وينه ؟! يقولي مادري اسالي الشغاله سالتها .. وينهم؟؟ الا قامت تخربط وتقول انا مارميتهم وانا ... بعدين لما شافتني انقهرت مررره لان من ضمنهم اشياء مره مهمه ومن ضمنهم صحون جديده الا بعدين تقولي في الزبااااله تبي تروح تشيلهم :16: يعني فضحت نفسها .. وهي حركات كثيررره فيها غباااء مو طبيعي وقهرتني الحين رمتهم ؟؟!!! وش اسوي لها والله حددددي معصبه قبل كم شي خربته غير المغسل الا خربته من كثر الوسخ الي ترمه داخل مرتين زوجي يغير البيب الي حق المغسل يطلع كلللله وسخ وانا معلمتها لا ترمي وسخ واليوم زوجي ظل يصلح مع العمال هالمغسل من غبائها .. بنات وش اسوي لها اخصم من راتبها ؟؟ مخسرتنا بغبائها .. غير الي رمتهم لاسيما الدفتر المهم جددا ..:mad:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهندسة2009
مهندسة2009
اخصمي من راتبها ووريها العين الحمراء، واذا انعدلت وجت تسافر بعد سنتين ترديها لها

بعدين الله يهديك مفروض ما تعتمدي على الشغالة وتتركي لها الحبل على الغارب، يعني مفروض تشرفي على نقلها للشنطة خاصة اذا فيها اشياء مهمة
حنونه511
حنونه511
الله يعينك عليها
!..ميرندا..!
!..ميرندا..!
لينا وعدنان

من الأمور اللي الواحد بصراحه مايحب يتدخل فيها موضوع الشغالات ..

لأن صعب النصيحه فيها ..

لأن جنس الشغالات نسأل الله السلامه منهم حقود ..

لو بقول لك اخصمي من راتبها أو هاوشيها وما إلى ذلك ما أدري هل هي ممكن تسوي فيك شي ..

<<ماتطيق الشغالات ..

وبعضهم عشان نصايح تكون سالكه الشغاله مع كفيلتها وش زينهم بس فيه بعض الامور اللي صاحبة الخدامه تكرها في شغالتها وتسأل وش ممكن أسوي طبعا الناس بيقولون سوي وافعلي واتركي .. لكن تراهم مهوب نافعينها لو خربت العلاقه بينهم ..

أتمنى تكونين فهمتي اللي بوصله لك ..

لو شغالتك زينه حاولي التغاضي ترى ما أحد بينفعك .. وأنتي أعرف بطبايعها اللي لايمكن تتكلين عليها فيه خليك وراها فيها ..
سعيدة19
سعيدة19
الله يعينك عليها
الله يعينك عليها
soosoo2009
soosoo2009
هدديها بخصم الراتب اذا ما تعدلت اخصمي عليها