أميرة بصمتي
أميرة بصمتي
ياغلاتي احمدي ربك اللي انفكيتي عنه الحين هذا مو قد المسؤلية أبد ومتذبذب ماله راي كان تعبتي كثير بحياتك مع هالنوع اللي كلامه مو كلام رجال وماله كلمه يعتمد عليها وينوثق فيها أدري الموقف صعب وما راح اقولك طنشي صح بتزعلين وبتاخذين بخاطرك شهر شهرين ثلاثه... وبعدين ...خلاص تنسين
هي مجرد غيمة حزن وعدت لكن لاسمح الله لو تزوجتيه يمكن قعدتي تعانين طول عمرك
الله يسخر لك الزوج الصالح اللي ينسيك كل أحزانك ياااااااااااااااااااااارب بهذي الليله الكريمة
*لوكان بيدي*
*لوكان بيدي*
يختي يمكن عنده مرض ولا شي او يمكن نقص فرجولته وخايف ينكشف امره
الله يرزقك اللي احسن منه
حافية القدمين؟
انا اتوقع مليون بالمية انه يحب وحدة ويبغى يتزوجها واهلة رافضين ... او في مشكلة ... او تكون ماتت وعايش نفسية زفت

ومو قادر يخرج من اللي هو فيه ... او تكون انخطبت لواحد ثاني ... اتوقع المشكلة انه وراه بنت

بالدليل انه خطب اثنين قبلك وفسخ الخطوبة

شكلة اهلة ضاغطين عليه ....

والله اعلم
العصفوورة
العصفوورة
ياختي ادري الي تمرين فيه شيصعب,,
بس ليش ماتنسين ليش تفتحين على نفسك جروح اسمحيلي اختي انا كم مره اشوووفك منزله موضوع عن الي كان اسمه خطيبك ؟!!! وكل مره القى نفس الكلام ينعاد بكذا موضوعك لك ,,, والله كذا راح تتعبين انتي ان شاء الله بيجي نصيبك وهو بسلامته لا تفكرين انه ندم انه ترك او لا ,, خلاص هو فصل من حياتك وانتهى,, اعرف انك للحين ما انتي عارفه ايش السبب بس ارجع واقووووووولك خير ه لك وصدقيني وهو مو نصيبك,,, وغير كذا يمكن يكون انسان لعاب دامه سواها بثنتين قبلك ؟!! ليش ماتقولين لا الحمدالله انه فركش الحين ا قبل لا تصير ملكه وحفله وقتها صح تكونين متعقله فيه,, يعني انتي ماعشتي معاه ولا اصلا اتكلمتي معاه ,, يعني الشخص اساس ماتعرفينه عشان تكوني متعقله فيه بهذا الشكل ,,
وكل اسئلتك الي قاعده تسالينها وتدورين لها اجوووبه ما احد راح يقدر يرد عليك؟!!!اذا بتجلسي كذا وكل شويه كاتبه موضوع عنه راح تتعبي وماراح تتحسن نفسيتك لازم تكوني قوووويه عشان تقدري تنسي الشي الي صارلك مايصير الوضوع الي انتي عايشه فيه ما ابغى ازيدك بس تلقينه يمكنهو عايش حياته ولا همه فليش انتي تضيعي عمرك عشان واحد مايستاهل!!!!!!
انسيه يابنت الحلال وصدقيني نصيبك بيجيك بأذن الله قريب ,,,
الله يفرج همك ويرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل
للوفاءعنوان
للوفاءعنوان
حبيبتي بقلك شي من باعني بالرخايص بعته بلا شي .. لاتكبرين به ولا تحرقين نفسك واذا دق على التلفون يبي اخته قليله اذا تبي اختك دق على جوالها وصكي التلفون قلعته ...