كـل عام وانتم بخير

طبعاً اليوم ماسوينا شي كثير لان الفطور مو علينا

سمبوسه باللحم

كرسون بجبنة الكيري

معجنات مشكله

عصير فيمتو وسن كويك

وجيلي

وقهوة وتمر

اناسويت شوربة كويكربالشعيريه+ كرونه بالتونه+سمبوسه لحم ودجاج وجبن+شعيريه+كيكة بالشوكلاته وغطيتهابخلطهبال شوكلاته ولوز مبشور+تمروقشطه+ف يمتووماء وصلى الله وبارك
الله يديمهاعلينامن نعمه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
انا باقي وقت مابديت بسوي.. شوربة كويكر ..ومكرونه ايطاليه ..وقطاير التوست بحشوة دجاج كودو ..ومخباة التاجر ..وسمبوسه باللحم المفروم ..وعصير فيمتو ..وقهوه وتمر..
اللهم ياواحداًياأحديا فرداًياصمدحقق لي مرادي يارب انت ولي ذلك والقادرعليه اللهم ارزق زوجي الوظيفه واصلح لي ياسروسخرلي زوجي امييين
اول شي كل عاااااااااااااا ااااااام وانتم بخير

فطورنا اليوم (ان شاءلله)


تمر -وحيسه - وقهوه -ومويه-ولبن-

بعد صلاة المغرب :

شوربه حب حمرا وسمبوسه وكرات الجبن وصينيه التوست باللبنه وسلطه مطحونه وماسيه وشعيريه بالهيل وعصيرات

فطورنا اليوم شوربة وثريد لحم وسمبوسة وسلطه وكنافة بالقشطة والحمدلله يارب على النعمة
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

استغفر الله ربي واتوب اليك

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك


الساعة الآن 01:19 .