السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا وغلا باالغاليات صبحكم الله باالخير

معليش بنات تحملوني والله اني عليميه في هاالسوالف
المشكله ودي اعرف البضاعه الي من الصين الي في المحلات وشلون يجيبونها , عن طريق ايش والاسعار , مثل انا من كم يوم كنت في سوق طيبه واشوف تحف ولوحات تاخذ العقل ويوم سالت المحل قال هاذي طلبيه من الصين .
ياليت الله يعطيكم العافيه الي تعرف وشلون نجيب البضاعه يعني الطريقه تشرح لي , لاني والله ماافهم شي في المو اضيع هاذي وودي اعرف .
وودي بعد اعرف وشلون اجيب علب الهدايا الي تكون مغلفه بقماش ساتان وخرز لاني شفت كم وحده وصناعتها الصين , حتى شفت مفارش روعه وبرضو صناعتها صينيه , يعني المحلات وشلون تجيبها .
ومشكورين ويعطيكم العافيه .
09-11-1425 هـ, 12:24 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا أختي
البضاعة الصينيه يجبونها بنفسهم يعني يسافرون للصين ويزورون المصانع ويقارنوا الاسعار بين المصانع
انا ولد عمي يسافر هناك كثير وراح يسافر في محرم وكل العائله توصيه يجيب لهم بضاعه ويأخذ عموله بس والله ما ادرى كم أو حسب الاسعار ياللي يحصلهم بس اسمع انها اسعار رخيصه ,,,, اذا تبي راسليني على الخاص ووش البضاعة ياللي انتي تبيها ,,,, انتظر ردك
09-11-1425 هـ, 02:54 مساءً

اختي في مواقع على موقع
alibaba.com

تشوفين السلع ملوت شرق اسيا وتضغطين على لينك الشركه وحاطين عروضهم بس تتصلين عليهم او ترسلين ايميل عشان تطلبين تتعاملين معاهم والدفع بالباي بال paybal

او اي طريقه مضمونه تتفاهمين معاهم واهم كل سلعه محددين اقل كميه تطلبينها وبجذيه وانتي في بيتج تشترين بضاعه من اي دوله وبالكميه اللي تبين وتقدرين تتفاهمين معاهم بعد وتتفاوضين على كل شي موفقه اختي
09-11-1425 هـ, 07:32 مساءً

في موقع راح اجيبه لك ان شااء الله ... شفته عند اخوي ..

الطلبيه والبضاعه وتفصيل عنها وسعرها بالحبه وكل شيي
09-11-1425 هـ, 08:56 مساءً

السلام عليكم
اتمنا ان اتحصلون على الى تبغونه

في موقع في على مايخطر على البال

http://www.alibaba.com/
10-11-1425 هـ, 02:01 صباحاً

الساعة الآن 10:43 .