كل عاااااااااااااا ااااام ونتو بالف خير ومبارك عليكم الشهر


المهم هذا اول رمضان لي واناعند زوحي وكان اول يوم سيء م لضبطت الاكله الرئيسية على الفطور ر وجاني احباط انا لي تقريبا 6 شهور متزوجة بس توني اخلص امتحانات الدراسات العليا وتوني اتفرغ صح للبيت يعتي لي يوميين من خلصتالامتحان

وحاسة اني ماراح اعرف اطبخ بعد الفشل الي صار اليوم .....ايش نصايحكم لرمضان هل في طريقة معينة ارتب بها وقت الطبخ لاني خلصت متاخر وماضبطت الاكلة معي هل عادي تصير انو في اكلة ماتضبط

ايه ياعمري عادي
قومي من بدري يعني صلي الظهرولاتنامي وابديجهزي فطورك ابدي قطعي البصل والطماط وحطي اللحم اوالدجاج على النارللشوربه واذا بتسوي مكرونه اسلقيها وسوي حشوة السمبوسه واجلسي احشي فيهاالين ياذن العصرواول مايقرب اذان المغرب اقليها اول ماياذن اكيدلحمة الشوربه نضجت حطي الشوربه عليها واجلسي حركيهاعلشان ماتتكتل لحدماتغلي ورخي النارحطي القهوه على الناروابدي سوي المكرونه بكيفك اذا تبنهاصينيه اوعاديه
واذا بتسوي طبق اضافي اول ماتتخلصي من المكرونه ابدي حظري فيه وابدي حظري السفره من تمروقشطه والماء والعصيرخليهابال ثلاجه لحد ماياذنوجهزي اغراض السفره كامله بصحن كبيرعلشان قبل الاذن بعشردقايق بس تحظري
والحلى افضل تسوينه من الليل ماعادااللقيمات
والله يوفقك دعواتك لي بالولدالصالح وان الله يفرج همنا..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اصحي بدري وجهزي كل شئ قبل الاذان وعادي اذا خربت الطبخه وش فيها تخرب الاولى والثانيه والثالثه تضبط الدنيا تجارب وانا اختك >>برا
خالقي $؛
أسقنيَ _راحه !
بقلبي حد =)
/ الأرتوآء ..!
خذي كتاب النخبه لاامل الجهيمي وتصيرين طباخه خمس نجوم اكتر الحريم عندهن يزبط من اول مره
أوما كتاب أمل الجهيمي قليل عليه تحفه ويخلي اللي ماتطبخ تحب المطبخ غصب عنهاههههههه


الساعة الآن 09:39 .