Analysis Services
اقتباس مشاركة  (أنساك دا كلام)
النقطه الثالثه ما ذا تعني في الامر شيء ما معنى عبارتك
ولو ان فلوسنا راحت في الاسهم كيف رايح يدخل في هذا المشروع خصوصا ان هذا المشروع جبار يكلف خمس مليار هذا امر
والامر الثاني يا شيخ هو يزكي كل سنه وهذه السنه ايضا سيزكي من وين يطلع فلوس الزكاه وكل ما اقول له اعطني فلوسي يقول لي ما في من وين اجيب
والامر الثالث لو انه انسان واثق من نفسه وانه انسان صادق كان طلع برنت او كشف حساب من البنك بكل ثقه وقال لنا شوفوا كلامي صحيح بل اذا جبنا سالفه البرنت يعصب ويتلون وجهه
على العموم انا رايحه اواصل بنصايحك بس المشكله لايوجد لدينا محامي شاطر وامين فاحدى اخواتي ارادت ان توكل محامي طلب منها 250000 ريال وعلى كذا مش فاهم في المحاماه اي شيء

معنى عبارتي هو ما فهمتيه أنت وقلتيه :

((
اقتباس مشاركة
ولو ان فلوسنا راحت في الاسهم كيف رايح يدخل في هذا المشروع خصوصا ان هذا المشروع جبار يكلف خمس مليار هذا امر
والامر الثاني يا شيخ هو يزكي كل سنه وهذه السنه ايضا سيزكي من وين يطلع فلوس الزكاه وكل ما اقول له اعطني فلوسي يقول لي ما في من وين اجيب
والامر الثالث لو انه انسان واثق من نفسه وانه انسان صادق كان طلع برنت او كشف حساب من البنك بكل ثقه وقال لنا شوفوا كلامي صحيح بل اذا جبنا سالفه البرنت يعصب ويتلون وجهه

يسر الله أموركم ،

ونحن يجب ـ مهما كان ـ أن نحمل الناس محمل حسن ،
13-09-1431 هـ, 07:05 مساءً

اقتباس مشاركة  (أنساك دا كلام)
اخي ارزاق مقسومه ابغى اسالك سؤال القاضي عندما قال لاخي ليش ماسك الفلوس قال اخوي لان الاسهم منخفضه قال الشيخ (ولن ترتفع) هل كلام الشيخ صحيح الاسهم ما هي مرتفعه ؟؟؟؟ لان اجابتك على هذا السؤال جدا مهمه لاننا سوف نخير امام القاضي اذا طلع الشيخ برنت هل نسحب فلوسنا على انها لن ترتفع ام نتركها ربما تعود الاسهم لمجاريها انتظر ردك

لا أحد يستطيع الحكم على الأسهم ،

ورأيي .. انكم أصروا على طلباتكم حتى لو كانت الأسهم ستصل للسماء ، فيكفي ما حصل وكان .
13-09-1431 هـ, 07:06 مساءً

الله يصلح مابينكم

الورث دائم محل جدل بين الاخوه والاخوات الله يفرجها علينا وعليكم
19-09-1431 هـ, 02:33 صباحاً

اختي السلام عليكم
اولا وللاسف الشديد لا تظنين انك اول وحدة يصير معها هالشي هذا
ثانيا لا تخافي حقك بتاخذينه كامل مكمل ولكن بشرط انك توكلين محامي قانوني والله ماكثرهم هالايام روحي للمحكمة الكبرى بتلقين مكااااتب كثيرة لهم ادخلي على مكتب او اسئلي مين افضل واحد منهم مع اني ارى ان موضوعك سهل وعند القاضي بتاخذين حقك

ثالثا لو كان فعلا اخوك يبي يشتغل بفلوسك (( بمعنى انه خلاص لا فرار من من الخيار هذا )) انا اقول لك شي ولازم تسوينه
خليه يسجل كل المعدات اللي تخصك باسمك ثانيا يسجلك كشريكه في السجل التجاري ويكتب لك النسبه اللي دخلتي معه كشريكه وتوثقين كل شي عند محامي عشان ما يسرقك للاسف

ولكن طالما اني اشوف انك ماتبين تدخلين معه وكلي محامي وارى لو يدخل احد الاقارب في الموضوع لانهائه يكون احسن من المعمعه .

واسأل الله الكريم ان ينهي المساله بدون اية مشاكل

ملاحظه لو قالك تدخلين او تشتغلين اي شي نصيحه خليها عند محامي يوثق كلامكم ويحمي لك فلوسك لاني بصراحه ارى انه طمع في الفلوس

بودي لك سكوت
21-09-1431 هـ, 12:05 مساءً

بالنسبه للاسهم اختي

الاسهم بامكانه ان يقسم الاسهم كلن على حده وتفتحين محفظه انتي واخواتك وترسل الاسهم على محافظكم وبيدك بعدها القرار في البيع

طيب كيف تسوين كذا
كلمي الشيخ وقوليله انه يوزع علينا الاسهم في محافظنا اللي راح نفتحها وهم راح يوقفون الاسهم عليه ويحسب لكم كم لكل شخص وبعدها راح تذهب اوراق رسمية من المحكمه للنبك والبنك يخاطب موسسة النقد وبعدها ترسل لكم على محافظكم وبعد كذا انتي خليها لين ترتفع الاسهم وبيعي
21-09-1431 هـ, 12:10 مساءً

الساعة الآن 04:53 .