اقتباس مشاركة  (حرم الأستاذ)
لا تفكرين ان هذا ما عزمك وهذا عزمك وتشغلين نفسك بهالعلووم ركزي على بيتك وعياالك ولا اضيعين الشهر الفضيل بمثل هالسوااالف

اسمحيلي اناا اشووف انها من السخااافاات الي ماا تعزم والي تتكلم اني ما انعزمت كل يعمل بأصله يالغلاا يعني اعزموك لبي لهم

ما عزمووك جزااهم الله خير يمكن خير لك واذا جااء عندك استطااعه اعزميهم وقومي بالوااجب ولا تقصرين

والسيئه بالحسنه الله يجزاااك خير

بالنسبه للفطور

قهوه - شربه كويكر باللحم - سمبوسه - عصير سن كويك -زباادي بدقه المدينه - وتمر وخواضه الدخن - مااء والحمدلله

موضوعك حلوو للي مافيه حيل ينزل صور <<<
مشكوره لكل الى ردو وكل ردودكم علا عينى وراسى بس يختى انا متعودين نفطر عندهم كل سنة وكل شى ناخذة معناولا هو قصدى بالاكل بس يكفيك جمعتهم وفرحت عيالنا الصغار حت زوجي جاي فخطرةة يقول ليش ما ندونا والله لو شفتى عيالى وشلون قلبوهم علا اهالهم وهم من قبل رمضان وهم ينتضرون هاليوم
واهم انا متا كده انا ما عندهم شى يمنعهم بس هم ما يبونى والا لو جاية على والله شوفت زوجى وعيالى معى يفطرون تسوى عند الدينا وما فيه

الهم انى اسالك رضاك والجنه

مبارك عليكم الشهر
اليوم فطورنا
ثريد-محلبيه-كباب بطحين الحمص روعه-جبنيه-سبرنغ رول-كبسه لي ولبنتي مانحب الثريد-دونات-لقيمات بالزعتر واوتهبل-لفائف بالتمر بعد حلوه-سمبوسه بالماش والخضار-بف بالجبن بس خرب علي يوم جيت اقليه طلع الجبن-
بالطبع مافيه الا انا وزوجي وبنتي فقط
وعملت من كل نوع حبتين لكل شخص حق الفطور وبعده لين السحور بيكون شي خفيف مره يمكن فواكه وسلطه
نسيت بعد كان فيه شوربه باللحم
انا فطوري انا وابو الشباب شوربه قهووه وتمر سكري قشطه وتاووه وسنبوسه وشوربه وصينة بطاط وبذنجان بشميل وعصير قمر الدين والعصير توت
.
افطرت شوربه كويكر باللحم+ سمبوسه لحم + سبرنغ رول بالدجاج والجزر + سلطة + بيتزا وفطائر لبنه + توت + تمر وخواضة

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
الحمد لله فطورنا اليوم شوربه وسمبوسك وسينابون وفطاير بف باستري بالجبن ومكرونه اسباقيتي باللحم المفروم وفتوش وعصيرتوت وعصير ليمون

لااله الا الله

الساعة الآن 09:29 .