انا ما أحب التجمعات على الفطور احلى شئ الواحد يفطر في بيته وبعد التراويح يزور الاهل والاقارب
انا فطورنا اليوم قهوه وتمر وعصير فراوله وبرتقال وماء
وشوربه ومكرونه بالباشمل وسمبوسه بالجبن وسمبوسه بالدجاج وصينيه مسقعه مع خبز حار وكيك بالتمر 0

01-09-1431 هـ, 11:13 مساءً

وش رايك طيب فيني اللي حمولتي نادونا على الفطور ورفضت
بسم الله الرحمن الرحيم مامدى الشهر يدخل لاحقين ان شاء الله
ويـــــــــــــــــــازين فطور الواحد في بيته ياخذ راحته ويصلي ويريح
وبعدين يفكر بالزيارات
انا فطور اليوم كان كبه برغل وكفته بطاطس وسبرينق رول وسمبوسة جبن وسمبوسه دجاج >>> هذي كلها مفرزنات بس اطلعها قبل الاذان بساعه واقليها علطول
وشوربا شوفان وبيتزا شغلي انا وبنيتي
ولقيمات وعصاير وتوت وتمر وهرده وقشطه
والله يديمها من نعمه ياااارب
01-09-1431 هـ, 11:14 مساءً

اقتباس مشاركة  (الى متى كذا)
مساء الخير عليكم جمعينا
والله انى مقهورة مرة اليوم تصدقون اهل زوجى اليوم ما نادون نفطر عندهم اليوم انا والله ما هموني بس علشان عيالى كل ساع يسالون ابوهم ليش ما رحنىلهم وزوخى مسكين ما عرف وش يرد عليهم والله انا اذا رحن لهم انا وحريم عيالن ما يقصرون كل شى نجيبة معنابس سبحان الله غيربين ما يحبونى نجتمع ما ادري لية
كل وحدة تقولناوان افطرت اليوم فية وحت لو افطرت
ببيتة وش صلحت علا الفطور
انا اليو م صلحت جبنية وسنبوسة افخاذ دجاج واهم شى عند زوجي اكيد الشوربة وبس
كل الى ردو والي ما ردو تقبل الله صيامكم وقيامكم وجعلكم من المقبولين
يابنات بحصوص الى قلتة عن اهل زوجى والله ما قلتة الا لينى احبهم واغليهم وهم متعودين يجمعونا كل سنة
ولا تقولون عندهم شى انا متاكدة ما عندهم شى بس بسلامتهم تكفون لا تفهمونى غلط وحت لو رحنا لهم
انا من اهل البيت يعنى بدون اى تكاليف وكل يجى ويدة ملينة بس القصد الجمعه وفرحت هالصغار وبس
01-09-1431 هـ, 11:24 مساءً

سلام عليكم

طيب ليه تستنين عزيمتهم عادي شيلي فطورك وروحي لهم عادي اهل زوجك يعني بيت ز وجك اللي عاش فيه
لو تروحين لهم بدون شي كذا الواحد يستحي ويا غلا لا تشيلي هم ولا يتعب راسك خليها على الله

وفطوري هو

مكرونه باشميل -سمبوسه لحم-سمبوسه جبن-لقيمات_وفينتو _وطبعا الماء والتمر
01-09-1431 هـ, 11:32 مساءً

وسعي صدرك فطوري سمبوسة لحم وجبن وشوربه ومكرونه بلفرن ولقيمات وتمر ولبن وعصيرات واللهم لك الحمد
01-09-1431 هـ, 11:40 مساءً

الساعة الآن 10:48 .