بنــــــــــااااااات خلوكــــــــم مكـــــــــــــاني انصدمتتتت في أغلى النـــــاس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عااام وانتم بخير

بأبدأ بالموضوع / المهم انا تسجلت في منتدى مختلط وهو للأمانه منتدى للدعوه ويشرف عليه شيخ
المهم انا والله ردودي فيه جداً محترمه ولا عمر حد تجرأ علي ولي فيه فتره المهم دايم ضميري يأنبني
واحس بالخوف من الله انو يمكن إللي اسويه غلط وافكر في زوجي واقول لو هو يدري عن المنتدى منعني لأني داايم اقول له ياليتك زي الشيوخ ومن هالكلام حتى صار خلاص مايطيق سيرتهم مني ولو شافني على محاضره غير القناة

المهم تركت المنتدى قلت حراام شعور زوجي لو يدري وعرضت هذي السالفه على بعض البنات في منتدى من المنتديات وكلهم قاموا علي وقالوا حرام عليكِ اتقي الله كيف تدخلين منتديات مختلطه وزوجك مايدري المهم خلاص حينها قلت حرااام صدق وعزمت على عدم العوده

المهم بعد فتره كنت اتصفح من جهازه ولقيت له مشاركات ومواضيع في منتدى من المنتديات المختلطه صدمتنيييييي بقوووه وقال كلام قهررني وما توقعته ابد يكتب عن مواضيع مدري كيف اقول يعني مثلاً يقول كم غازلت مره في حياتك ومدري ايش ويذكر احداث ويقول تااب من خوفوا مني ويكمل يكتب عن مواضيع ثانيه تقهر وغيرها من المواضيع
\

المهم انا بدون شعور سجلت في المنتدى وعنااد فيه رجعت لمنتداي إللي كنت فيه ووالله ان منتداي مافيه إلا كل خير وبخليه في الصوره وبقول له كل شئ عشان ينقهر لأنه غيور حتى لو قلت له اني قلت لواحد جزاك الله خير يضايق وانا قلت احسن اخليه يشوف

فلحين وش رايكم انا سجلت في منتداه هل العب عليه واشوف نهايتها معاه
او اواجهه واقول له الحقيقه واني شفت وشفت
تراني ناويه له بعد الفطور خخخخ:42:

واحس المصارحه بتريحني بس ما ادري هل بتجرحهه
والكااارثه بناتي إللي قالوا لي عن اسمه في ذاك المنتدى يعني دروا عن إللي يكتبه ابوهم وانا ابي اقوله انهم دروا واعاتبه ومن هالكلام

ايش رايكم ؟؟
ولا تشوفونها كبيره اني اقول له عن البنات انهم دروا ؟؟
واقول له اني دريت لحالي :09:
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت السعوديه الخبر
الله واكبر يختي منتدى مافيها اي شي لو شات يمكن بس يبي يتسلا وش يسوي يعني
صمتي عبره223
صمتي عبره223
من رايي لاتقولين له انك تعرفين ولاشي ومنتداك اللي انتي فيه تركيه انتي بس من الحره اللحين دخلتيه يعني زي مايسوي بتسوين ونصيحه لاتقولين له ان انتي اشتركتي بالمنتدى اللي هو فيه لانه يمكن يحط ردود عناد فيك بس يثير غيرتك ولااقولك تسكتين عن الموضوع بس تعالي معه بأسلوب تلميح سوالف عن المنتديات ويحب يشارك بالمنتديات ولالا كذا يعني حسسيه ان الامر مو مرغوب عندك هو يقول تاب عشان مسوي حساب لك بس لو حسستيه انك عارفه بيقول عارفه سوالفي فبيصير عادي عنده اما بهالاسلوب بيحس بتأنيب ضمير هذا من وجهة نظري وانتي لك اكيد القراروالله يسخرلك زوجك ويسعدكم مع بعض:26:
حــــوراء
حــــوراء
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
من جدك تلعبين عليه
تدرين عاد
تبغينه يكون راعي بنات وتفتحين له باب مسكر سوي كذا
طيب يمكن الحين مشاركاته ومواضيعه كلها كذا يعني عاام
اما لو بتسجلين خصصيا عشان تلعبين عليه بكذا تفتحين عيونه حتى لو كان عارف تنبهينه على اشياء ثانيه
ووقتها بيكون صريح معك ولاعاد يهمه
خليك كذا وشوفي من بعيد لبعيد
اما فكرة انك ترجعين لمنتداك
فااحس انه عادي دامك محترمه لكن بما انه مايرضى فبلاش مشاكل
وفكرة انه على كلامك مثل ماانه يسجل انت تسجلين يصلح نقول لوحده يخونها زوجها روحي خونيه ؟
اذكري ربك وفكري بشوييييييييييييييييييييش
روووقي
جيبي له من السوالف
يعني انك تاركه المنتديات المختلطه ولاترتاحين لها ولاتحبين تسجلين عشانه
وبكذا هو بيحس بدون مايتكلم
الله يوفقكم يارب ويسخركم لبعض
العنــــايــــد
عادي ياختي المنتديات وش فيها *_* بس يمكن انتي اذا مسجلة بمنتدى شيوخ وهو يكره السيره بيزعل من الموضوع
بس اشوف الوضع عادي النت هاليومين شي طبيعي ويعتمد على مراقبة الله اولا بالاستخدام انا احس مافي شي بس لاتخلين ابليس يمهد لك ويخليك تسجلين عناد وكذا راقبي الله اولا الي يملية عليك تعاليم دينك بس
والله يسعدك
أنفااس الرحيل
يا اخوات انا مازعلني تسجله في منتدى مختلط لأني ادري انه يتسجل في منتديات مختلطه انا زعلني كلامه إللي عن الغزل وعن ذيك الأمور يعني فتح الستار عن افعاله إللي من وراي فهمتوني ؟؟

يعني يتكلم في الأشياء إلي تخص المتزوجين ومن هالكلام وانا انصدمتتتت منه ماتوقعته كذا ابد فهمتوا؟؟؟

اما انتِ يا الأخت حوراء انا ماقلت اني ابي اخونه انا قلت ابي العب عليه هو فهمتوني ؟؟

يعني بأختصار قال كلام جرحني رغم اني مومقصره معاه والله يشهد وهو بعد يقول لي انو مافي زيي ومن هالكلام لكن ليششش يكتب مثل كذا؟؟