قناةام بي سي ثري وقناة نكولودين دمار ارض ارض دمار شامل ارجواالتثبيت ((قديم))

الأسرة والمجتمع

اخواتي كل عام نحن بخيييييييييير حقيقي ونحن بخير
انا اليوم حزينة عاجزة:44: بجد احس بفقري الي الله وحده:icon33: وعدم السيطرة الكلية على نفسي وعلى اولادي واولاد المسلمين ادخل في الموضوع

المكتوب بين عنوانه قناة نكلودين وقناة ام بي سي ثري وغيرها من القنوات التي اغفل عنها
المهم كنت احط عيالي ع قناة نكلودين عامين ونصف صدق تاريخ المعاناه ماينسي وكنت اشوف معاهم ع الطاير بدون تركيزلقطات من الكرتون كان عندي عاديه المهم المهم يوم الاخت فاقت من الغيبوبة شفت اشياء نتنه اشياء مرووووووووووووووعة:icon33:
حسبي الله ونعم الوكيل يبغون يقضون علينا الله يقضي على نوايهيم انا الان احس نفسي انفجر غضب فيها اشياء أستحي اقولها
(عشق قذارة ,تعلم عدم النظافة ,تعلم الحب الزائف القذر ,الهوى الحرام). وتقولون ليش اللواط والشذوذ وليش الإعجاب وليش وليش وليش الرجاااء حذف هذه القنوات واذا سألوكم قولوا قنوات مسيحيه مافي داعي للشرح المفصل لانه يضرهم ويحاول العناد وحب التجربة والفضول وقد تصبح عنده عشق لهذه القنوات لان الشدة يسوووووون الشغلة اللي انت ماتبينها يعني عناد ثم يتحول حب الشغلة المنوع منها والتصريح بالغلط كارثة لكن بالقصة هذا بالنسبة للقصص اليومية ماقبل النوم قصة عن الانبياء قصة قوم لوط وبدون شرح بالتفصيل اوالتدقيق اوالتركيز يعني مروا عليها الكرام المهم يابنات نبغى البديل من هذا المستنقع على طاري المتنقع رايت رويا ان فيه اولاد عيال متفاوتي الاعمار يسبحون في مستنقع يعني بحر مليان طين وفيه ناس ياخذون عيالهم للدكتور يعالجهم وانا اخذت واحد من عيالي بعيد عن هذا المستنقع قولوا بارك لك يالبارقة السعودية وهم يسبحون في ظلام الروياا روعتني كيف الحقيقة المهم الان نحن في رمضان عليكم بالدعاء ان الله يصرف اولادنا واولاد المسلمين عن الفساد والمرض والشذوذ اللهم اقطع الشر والفساد عن امة محمد انا دايم اقول الله اللهم اشغل اولادنا واولاد المسلمين في انفسهم كما اشغلت عبادك الصالحين المتعافين ع طاعتك يارب يارب اعفهم واعفي عنهم وعافيهم الله اكفيهم بحلالك عن حرامك واغنهيم عمن سواك اللهم اعصمهم عن الحرام المشكلة يتابع هذه القنوات بنات كبار الان نبغى البديل واحول ارووووجوكم والرجاء في الله وحده ارجوووووكم دعوة دايمة بخشوع في صلاتكم الاخت جلست وتفكر وقلت لقيت الحل شلت القنوات وقلت لهم هذه القناة مسحية وانت مسلم فقط بدون شرح واشتريت سوني العاب كمبيوتر تعرفون بكى وصياع وليش ابغي كرتوني المفضل المهم الهيتهم عنها عشان ينسونها وبعدين سحبتهم لقناة سبيس تون الان نبغى حو اكثر دعوة دايما المشكلة قلت اوندرت صلة الارحام والفراغ شيطان وصحبة عيال نظفين نعمة ياربي كثرهم وجيبهم الان انا احدثكم من قلب الحدث حولنا على براعم والان للاسف فيها من المصايب تدرون وش نفسي فيه ودي ارمي التلفزيون والنت في الشارع لكن وش البديل زمان كيف كانوا كان مافيه فراغ وكان فية صلة ارحام وكان فيه تناصح وكان فيه امر بالمعروف ونهي عن المنكر كان فيه خجل حياء من البنات كان فيه زواج مبكر الان نبغى البدييييييييل نبغى صلة الارحام زي اول نبغي نتحمل النصيحة زي زمان اول يرجع الامر بالمعروف لجميع الخلق ونبغي برامج قوووووووووية للنت حجب صووووور حجب مواقع حجب اليوتيوب النجس لانه مو معقول نشيل الكمبيوتر من البيت اطلاقا لان فيه نفع وكذلك انا سمعت دش المجد طيب حلو لكن زي البنات يبغون تمثلية وش نسوي يعني دش المجد فيه تمثيل مفيد ومسلي تعرفون الشباب الله يجعله في ميزان اعمالكم اعطونا برامج للنت حجب اعطونا سبل تربوية لتعديل سلوك خاصة في موضوع الادب الله زمان على هذه الكلمة اعطونا اسم دش اسلامي مفيد ومسلي لاتقلون وش دخلنا اقول لك انت مع الناس منتي عايشة في كوكب منفصل صلاح الناس يصلح عيالك ومشكوووووووووورين واخيرا ادعوا الله لي ولكم اللهم اني اعوذبك من سوء المقلب
120
12K

هذا الموضوع مغلق.

راوية الجزائرية
الله يحمي اولادك واولاد المسلمين
منال حمد
منال حمد
والله صح كلامك تابعت كذا حلقة من افلام ومسلسلات نيكولودين لقيت انها تخاطب الاطفال كأنهم رجال كبار بمعنى من ناحية الحب وكلام الغزل والعلاقات صراحة فتحت عيونهم قبل سنهم حسيت انها المفروض قناة للمراهقين لمن اولادنا الصغار من سن 3و4والى 13و14 لاتناسب ابد والله صح كلامك انها قنوات ترسل الافكار والكلام البذئ وتدمر عقول الاطفال ---------------والله ودنا بحملة لتشفير هذه القنوات
تابطت خيرا
تابطت خيرا
جزاك الله خير
اللؤلؤه الفوشيه
انا ما تزوجت بس امي حاذفتها من زمان عن اخواني الصغار تقول هي قناه مسيحيه مترجمه اكيد بتكون وصخه
كلي هدوءءء
كلي هدوءءء
الله يحمي اولادك واولاد المسلمين