زي ما قريتوا عندي كمية تمر ومن زمان نفسي اسوي حلى ذقته عند وحده من تحت بسكوت شاهي ومن فوق تمر ونستله واتوقع جبن
ياليت اللي تعرف لاتسااااااااااا ااااااعدني
وتبشر بدعوه مع الفطور

للرفع
[
فلسطينية وافتخر
تفضلي

اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دحمي@@ »
مرحباااااااا تشيز الكيك با لنسكافيه والتمر @ المقادير؛ في الخلاط 9 حبات كيري 9 تمرات ملعقة نسكافيه علبه قشطة علبة حليب مركز في الصنيه بسكويت مطحون + اصبع زبدة سائله ثم + 2 ملاعق قشطة نفسها ثم توضع عليها الي في الخلاط وتدخل الفرن حتى تنضج بعد تنضج تدهن بالعسل ملعقه حسب الرغبة ثم تز ين باللوز البشور :::::::::::::::::::::: وبالهناء والعافبة
هلا عزيزتي ايه هالحلى معتمد عندي وروعه ابعطيك الطريقه بس ادعيلي ياعسل ان الله يسهل امري ويرزقني من حيث لااحتسب

اول طبقه بسكوت اولكر شاهي مكسر في صينيه بايركس وسط + نص اصبع زبده مذوب او اكثر شويتين 6 كيري

الثانيه تمر بدون نوى تقطعينه وترصينه بشكل عشوائي على البسكوت

الثالثه 6 كيري +4 م ك حليب بودره +2 بيضه + 1/2 كأس سكر +1 م ك بيكنج باودر + شوي قرفه + شوي فانيلا

في الخلاط وبعدين على الصينيه وفي الفرن لين تستوي وتحمر من فوق وتحت واذا طلعتيها خليها تبرد ورشيها سكر باودر وقطعيها

جربيها وربي روعه مره
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللي داخلين ملفي وش تدورون مافيه الا الدجه
حطي الله يسلمك قشطه+حليب لونا +بيضه+فانيليا+نس افه قليل+والتمر العجوه طبعاكلها في الخلاط بعدين حطيه فوق البسكوت ودخليه الفرن عشر دقايق بعدين زينيه بالمكسرات وبالعافيه
اتمنى اني اكون افدتك
[img]https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/hw-forum-uploads/externals/6/4/3/3/4/2/get122010*****_com_nnowu4uo-1.gif[/img]

الساعة الآن 10:20 .