يازين الجمعه على الفطور بس من جد الواحد مايسرف
اللهم اصلح احوالنا واختم بالصالحات اعمالنا
جزاك الله الف خير
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاءالله الله يعطيك الف عافيه
9lK05257
جزاك الله خيييير
موفقة اختي


الساعة الآن 03:12 .