اذا تقصدين الفته اللي بخبز بر
فلازم تسوينها قرصان مثل المصابيب بدون اي اضافه على العجينه
وبعدين تفرمينها مع التمر وتقلبينها قي قدر على النار ثم تضيفين عليها قشطه وجبن تشدر وعسل
دعواتك
اتمنى مااكون فاهمه خطأ

اللهم اغنني بفضلك عمن سواك
اللهم اني اسألك السعاده في الدارين
رفع لعيونك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اااااب
يارب اكتب لي الخير بالامور كلها واجمعني بزوجى يارب
رفع
سبحان الله والحمدلله
الله يرفع قدركن
يارب سهل اموري ووفقني مع رجالي حبيبي
وكل من قالت آآمين


الساعة الآن 07:56 .