السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم

تفضلو سفرتنا لليوم طبعا يدوب خلصنا الفطور الكهرباء كل شوى كانت تطفى لانه جاءنا مطر وهواء

اول مره انزل فطورنا

اتمنى يعجبكم....

صحه وعافيه ,سلمت يدينك والله يعينكم على غسيل المواعين في الظلام
ماشاءالله الله يعطيك الف عافيه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
سفره عامره

بالعافيه ع قلوبكم




ممكن تكتبي طريقة هالمكرونه من زماااااااان ادور ع طريقته وناسيه شسمه
بنات : هدا حساب , وحده بالاستقرام تعرض لكم اي فستان لك ودك تبيعه

samirh_33
ماشاء الله تبارك الله ..الله يعطيكِ العافيه
خزآمى نجد 0533722677
www.al-nori.net

الانستقرام _AL_NORI































..


الساعة الآن 09:33 .