سوي كلوب ساندوش

ساندويش كودو واحشيه في خبز مفرود صغير

صواني في الفرن ايدامات يعني

مكرونه باشميل او حتى عاديه

إعلان

وفطائر وسلطة سيزر

وسلطه خيار بالبن او فتوش

ورق عنب

شوربه

الحلا عاد انتي على ذوقك

وصلى الله وبارك
فداك نفسي يارسول الله

بمشيئة الله يوما ما سيرى النور طفلي

شوفي حبيبتي السفره لازم تكون مشمولة على / مقبلات , سلطات , شوربة , صنف رئسي , حلى , عصائر

المقبلات / انصحك سوي بيتزا صغيره + خلية نحل بدون شيره , سمبوسة لحمة , كبة , سبرنغ رول || يعني لازم يكون على السفره 4 انواع مقبلات . لانو العدد كثير مشالله

السلطات / انصحك بالفتوش + التبولة . نوعين ثلاثة يكفي ان شاء الله

الشوربة / لو انا منك اسوي بس كويكر باللحمة وبسسسسسسسسسس . وانتي وعاداتكم انا مدري انتي من فين .

الصنف الرئسي / مكرونة بالبشاميل , مصعقة , ايدم بامية او باطاطس هنا لازم يكون نوعين او ثلاثة يكفي .

الحلى / كاسترد ( تطلي ) < ع ضمانتي الرجال راح يخلصووووووة , ونوع ثاني زي الكنافة او القطائف او البسبوسة او حتى حلا بكاسات

العصائر / احرصي انها تكون خفيفه زي الفيمتو او التانج وابتعدي عن عصائر الفاكهة الطازجة لانها راح تكون ثقييييييله على البطن

واي سؤال ما يردك الا الخاص اوك ..

واتمنى اكون افدك ي رب .
بعطيك فطورنا اليوم لذيذ يواجه

شوربة الكوسى (تجنن رغم ان زوجي ما ياكل كوسى شربتها وياه بدون ما اقول له اش هي وعجبته جدا ) وطبعا سهلة
سمبوسة من المفرزنات عندي شكلتهم جبن وبيتزا وسمبوسة لحم وسمبوسة خضار
بيبي برغر مكسيكي (من تاليفي ) سهل مرة وشكله حلو وبينبسطون عليه الاطفال بالذات وقدمت معه بطاطس مقلي ةخليت الخس والبصل والجن على جنب تعرفين الاطفال واذواقهم فكانت الخضار هذه هي السلطة
سليق طايفي بالدجاج
الحلا
سيد السفرة القيمات
حلا شعبي من الكستر
حلا سفرة شيز كيك الفمتو
والعصير فمتو

وكلهم سهلين ولذيذين واقتصادين ومو متعبين بالشغل

اذا بتجهزين سبرنج رول الكبير مرة كويس واريح لك من شغل البيت

هههههههههههههه
الله يكون بعونك لو منك اخليها سهره عاديه بعد صلاة التراويح بلا عزايم بلا هم كم رمضان بنصومه مارح نقضيها عزايم وطبخ اهم شي العباده بهالشهر واستغلال الوقت للقران والذكر والراحه النفسيه والروحانيه ..مجرد وجهة نظر ..
تقبلي مروري

الساعة الآن 02:06 .