وبعــدين مـع (زوجــ مليت ـــي) العــــيب منــي ولا منـــه ولا من النـــــــــــاس؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

شخبار الحلوين

كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب

مبروك عليكم الشهر يالغالين

احب اقولكم حاجه <<داخله عرض هههههه

احب هالقسم رغم ان كله مشاكل الا انكم يد بيد وتساعدون وماتخلون الوحده بمحنه لحالها وماتقصرون وكسبت اخوات كثير هنا ونصايحكم على راسي من فوق:)

الاغلب هنا يعرف مشاكلي مع (......:arb:......) من كثر مااكتب مواضيعي اني خلاص بتطلق وفتره ونرجع لبعض طبعا هالفتره اقلها شهر واكثرها شهرين تقريبا<<<فترة جلستي عند اهلي

ولنا الحين 5 سنوات متزوجين الظاهر من كثر مانزعل فترة جلستي عند اهلي اكثر من فترة جلستي عنده

انا والله وربي يشهد اكتب لكم وانا صايمه اني احبه واموت فيه واغار عليه ومعطيته حريته وقلبي والله ابيض ولااحقد

بس عصبيه وكلامي لاعصبت:42: ماابي اقول بس كل شي اقوله له وهو مايهمه يطنش ويزود عصبيتي لانها اشياء تقهر

اولا انا عند اهله يشهد رب العباد اني ساكنه بمكان ربي وحده يعلم وين والله العظيم واقسم بالله الغنم ماتسكن فيه بس متحمله عشانه لانه قالي فتره وبنطلع وهالفتره صارت فوق السنتين

الحين خلاص ماعاد اتحمل رمضان وانتم خابرين طبخ نفخ مواعين ولاعندنا شغاله وسحور ومواعين وحاله:icon33:

ومافي الا انا وخالتي وبنت صغيره والباقي عيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال كبار

يعني كرف ولحالي اغسل:(<<<<تنرحم اهئ اهئء

المهم انا شفت من اخته كل شي شين لما كنت عند اهلي سمعت انها سبتني بشكل مااحد يتخيله ومااقول الا ربي يسامحها انا يابنات ماعمري جبت سيرتها بشي مو زين ولاعمري سبيت او حتى شيشت اخوهم عليهم وربي يشهد وعالم اني اعاملهم مثل خواتي ليه هم يتكلمون فيني بهالشكل<<<<<الكلام اكبر مما تتصورون ولااحب اقوله يتشمتون بشي من ربي وقادر عليه<<<الحمل ومالحمل وماودي ادعي ربي يبلاهم مابلاني

طبعا انا سليمه من ناحية الحمل وهو تقريبا سليم بس الناس كلتنا ماخلتنا بحالنا وانا لسى داخله العشرينات حرام عليهم اللي قدي ماتزوجو ليه يحنون كذا:icon33:

المهم ان الكلام اللي سمعته قلته لزوجي وقالي انا واجهت اختي وقالت ايه قلته <<<قوية عين

قلت وش رديت عليها قال وش بسوي لها بذبحها تقول انتي سبيتيني وهي بتسبك ماترضى على اخوها تخيلو

قلت انا ماعمري جبت سيرتك بالعاطل قال ادري قلت ليه اختك تقول كذا وطبعا خناق وسوالف تطول شرحه وسكت وطنشت لاحظو ماحاسبها ولاهمته

ومن امه ومن كل اهله والله الحق قدامي يعاملوني زي العسل بس اشوف حاجات تهيني بس هم متعودين عليها واحاول اطنش

بس يابنات الحين مااتحمل مليت طفشت بطق خلاص بموت من القهر يعني ودي اقول السالفه والزبده بس ماني حابه اوضح كل شي ومثلكم عارف:09:

بس ابي اطلع بشقه خلاص بنفجر والحين يقولي بطلعك هالشهر تخيلو ولاتاخذين مني مصروف وان خذيتي ماطلعتك لاني بجمعلك وانا عندي زواج اخوي وتخبرون كيف المسئوليه وسكت وتحملت ولاريال املكه ومتحمله وامس قلت عطني بس الف ريال ادبر فيها نفسي ماراح تنقص من حقات الشقه عادي وطنشني ولي ثلاث ايام نتخانق واتكلم وهو يطنش لافايده ولامصلوح؟؟؟؟؟

ع الاقل الالف اجيب هديه لااخوي اشريلي فستان وربي يكرمكم جزمه شنطه ودي اصبغ شعري واخبي حق الكوافيرا بالله هذي يبي لها 5 الالف مو الف بس قلت افرج بها بعض الضيقات ماابي اضيقها عليها

شسوي الحين اتكلم وهو طناش

ونسيت اقولكم القهر اني اليوم سمعت كلام من اخته ومادرت اني سمعته وواجهت زوجي لانها قالته قدامه وانا وراه ماشافتني وقال تكذبين انا سامعها ماكانت تقصدك يعني كلمه واضحه وخانقته بقوه من القهر يقولي تكذبين بيطلعها الصح وانا الغلط؟؟؟

لا وازيدكم من الشعر بيت افطر واتسحر لحالي<<<شغاله حسبي الله ونعم الوكيل

انا ماابي منهم شي ابي من زوجي ماهمني اهله معتبرتهم مثل اهلي ورغم كل اللي سمعته الا اني مطنشه ومتحمله عشان ربي يأجرني

بس زوجي اللي نفسيه شسوي فيه

احيانا طيب ويعطيني فلوس مايعطيها رجل لمرته وهو يقولي اتحدى احد يعطي مصروف مثلي وانا كذا ظروفي صعبه بس موفر لك اللي تبينه ويحبني ويسوي كل اللي ابيه

وش رايكم بعد

احيانا انام وانا ميته من الجوع والماء احيانا وربي يشهد مالقاه واشرب من المغسله واتعب ويطنش ويغمى علي بالساعات واصحى متكسره وهو مطنش واجلس شهور عند اهلي ويطنش

بفهم وش هالطبع فيه تناقض مايبيني يطلقني الف مره قلتها وابوي قالها امي قالته له طلقها والكل قاله مافاد

يبيني يحترمني ويعاملني زين؟؟

مااقولكم يسئ معاملتي بس مدري مدري انا عجزت لاافهم شي مره حليل ومره :(؟؟؟

العيب مني لاني عصبيه ولامنه هو ؟؟؟؟نفسيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احس فيه انفصام بالشخصيه

تخانقنا اليوم بسبب الكلمه اللي سمعتها من اخته نزلني ولاتسحرت وللحين ماجاء للغرفه تخيلو<<<<<قهرني اهله على طول اسئله شفيكم ليه مايصعد لها مايبها تعبت تعبت من طبعه الشين غامض ويموت بالشطف:09:

لو ماعندكم حل لي ادعولي اهم شي يسخره لي ويصلحه ويهديه ولايشوف من الحريم غيري

ويارب ياحيي ياقيوم يرزقنا الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

ادعولي والله تعبت تعبت تعبت

<<<<هالموضوع بفضفض فيه رغم انه ملخبط ومو كل السالفه كذا بس شي قليل من مايصير لي وحابه اخذ رايكم كيف اعود نفسي واتحمل واصبر؟؟؟؟ لااحد بس يقولي تطلقي ههههههههههه الطلاق مو لعبه الف مره اقوله واهدده ويطنش ماراح يطلق الا اذا شرشحته بالمحاكم؟؟؟ واحيانا افكر فيها واحس بكذا اخذت كل حقي؟؟؟

ادعولي لو بكتب لبكرى ماخلصت ادعولي اطلع بشقه بس:icon33:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عـــــروب*
*عـــــروب*
الله يفرجها عليك يارب عاجلا غير اجل ويسخر لك زوجك يااارب
&عســـولـــهـ&
الله يجزاك خير يااختي هذا اللي ابيه برمضان احد يذكرني ويدعيلي والله اول لاكتبت مشاكلي بنات يتابعوني وبالخاص يجوني ويحلفون انهم بصلاتهم وبسجدتهم يدعون لي بالاسم ومايقصرون وهذا اللي ابيه وطمعانه فيه الدعوه بس الدعوه ربي يهديه ويهديني ويرزقنا الذريه الصالحه
سومياتي
سومياتي
استغفري باليوم اكثر من 1000مره وتفرج
~~عاشقة زوجي~~
~~عاشقة زوجي~~
والله يا اختي ماني عارفه كيف انصحك
لانك انتي بنفسك تقولين حياتك كلها تناقضات فصعب اجي واقولك سوي كذه وكذه

بس الي اقدر اقوله انك حاولي تهتمي بنفسك وزوجك وبس حياتك معه مشاكلك معه سعادتك معه طلباته اهتماتك واهتماته

يعني ابعدي اهله عنك مره
وحتى لو سمعتي كلمه من اهله او اخته سوي نفسك ماسمعتي ولمن تروحين غرفتك لك ربك كريم ادعي وربي مايرد دعوة المظلوم

وبعد هالكلام ما اقول الا الله يسخر قلب زوجك لك ويسخر قلبك له ويرزقكم اللذريه الصالحه يارب
GeeD
GeeD
ياقلبي الله يعينك ويسخره لك وان شاءالله تطلعي بشقه عن قريب وترتاحي من هالغثى كله يااااااااارب اصبري ياقلبي واستغفري كثيررر بنية ان امورك تتسهل وشوفي النتيجه وعن تجربه شخصيه مني