ليست العظمة الا تسقط أبدا ولكن العظمة أن تسقط ثم تعاود النهوض مجددا

تابعي تجارتك ولا تيأسي والاهم التجاره مع الله
( من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له اضعافا كثيره والله يقبض ويبسط) سبحانه

سبحانه
اقتباس مشاركة  (pediatrician)
أختي أنا مالي بالفوركس كتجارة يعني ما تاجرت فيها بس عندي خلفية ممتازة فيها من حوالي 5 سنوات
معروف ان اغلب تجار الفوركس خسرانين و السبب ما عندهم ادارة رأس مال جيدة و انتي اختي عندك خبرة طويلة كيف ما انتبهتي لهذي النقطة؟!!
ثاني شي كيف تدخلي برأس مال كبير في اول تجربة لك؟ المفروض راس مالك ما يتعدى 500 دولار كبداية و بحساب ميني او مايكرو..يعني النقطة ب 10 سنت مو 1 دولار
أكبر غلط في الفوركس الدخول برأس مال كبير بدون خبرة..حتى لو قرأتي و تعلمتي الشغل على الحقيقي غير لأن النفسية تلعب دور كبير عشان كذا المفروض دخولك يكون بمبلغ صغير ما يتعدى 500 دولار و ما راح يأثر على ميزانيتك لو خسرتيه
أعرف كلامي كله ما منه أي فايدة و اللي صار صار و الله يعوض عليك بس حبيت اقول هالكلام لأن ناس كثير تفكر الفوركس بس اتعلم و خلاص بصير غنية لأ غلط
و بعدين أكبر أكبر غلط انك تسلمي حسابك لمدير حسابات..لو هو عنده القدرة انه يدير حساباته ليش ما يشتغل لحساب نفسه و يصير غني بدل ما يدير حسابات الناس؟!! أغلبهم اذا مو كلهم نصابين
و كان فيه موضوع هنا قبل فترة وحدة بنت تبغى تفتح محفظة و البنات يشاركوها و أنا حذرتهم و قلت الفوركس خطير للي ما يعرف له بس ما ادري ايش صار على موضوعهم
أنا ناوية أدخل الفوركس بالطريقة اللي انا ماشية عليها و ب 500 دولار بس مش الآن ..دراستي اهم من الفوركس اللي مو مضمون و انا ابغاه كهواية فقط لأني احب التحليل الفني عشان كذا مأجلة الموضوع من زمان ولا ناوية أدخل الا بعد ما اشوف اني اربح في التجريبي و لفترة طويلة
أختي عندك 200 دولار صح؟ هذي البداية ممتازة للتعلم لو حابة ترجعي من جديد..حولي حسابك الى شركة تقبل عقود الميني و المايكرو و اشتغلي باستراتيجية كويسة لا تضيعي نفسك بين استراتيجيات كثيرة لأ..ركزي على استراتيجية وحدة بس و استمري عليها حتى تتقنيها..دعوم و مقاومات و ترند هذي اهم شي
لو حابة ادلك على استراتيجية ممتازة انا جاهزة لأني جربتها فترة على التجريبي و بعد ما كنت خسرانة زاد حسابي 100 دولار في 3 اسابيع يعني ممتاز كبداية خصوصا اني مش متفرغة للتجارة ابدا
الاستراتيجية سهلة جداً و مشروحة بطريقة ممتازة و صور و فيديو و الاعضاء و صاحب الاستراتيجية متعاونين جداً لو حابة تتعلمي
أنا انصحك فيها لأنها تعتمد على اهم مقومات التحليل الدعوم و المقاومات و الترند و القنوات يعني تحليل كلاسيكي بحت و هذا اللي أغلب التجار ينصحوا فيه
جربي ما راح تخسري أكثر من اللي خسرتيه بس تذكري التعلم و التجارة على التجريبي اولاً بعدين الدخول بالـ 200 دولار
آسفة طولت عليكي بالكلام بس قلبي انحرق عليكي..الفوركس مربح بس محتاج وقت للتعلم..لو حابة ادلك على الاستراتيجية ارسلي لي على الخاص
ياريت والله.
دليني ولك الأاجر
ليست العظمة الا تسقط أبدا ولكن العظمة أن تسقط ثم تعاود النهوض مجددا

تابعي تجارتك ولا تيأسي والاهم التجاره مع الله
( من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له اضعافا كثيره والله يقبض ويبسط) سبحانه

سبحانه
عارفه والله . لكن المشكله ما عاد عندي فلوس أنهض بيهم الحمد لله على كل حال .
مرورك أسعدني
والله خوفتيني
زوجي توه دخل فيها من كم يوم ب 20 الف ريال
ولا ادري وش سالفتها والله اعلم وش بيصير

اقتباس مشاركة  (أم مجووود)
والله خوفتيني
زوجي توه دخل فيها من كم يوم ب 20 الف ريال
ولا ادري وش سالفتها والله اعلم وش بيصير
اذا كان داخل وهو مو متمكن 100% ... اقري على الفلوس السلام .

الله يستر .

الساعة الآن 07:21 .