وصآل
وصآل
اهلين وصوله ... منورة الكرسي ياعسل :26: حابة اسألك كم سؤال ان شاء الله تكون خفيفة لطيفة مثلي <<<:42: الأول : هل موضوع تأخر الحمل سبب بعض المشاكل مع زوجك واحسستي انه يبتعد عنك كلما زادت السنوات:44: ؟! الثاني : تخيلي معي لأني احب التخيل ههههههههه للحظات فقط تخيلي انك في غرفة الولادة والطلق حامي << :09: ويبشرونك بعد قليل بمولودك وتريه امام عينيكي وتضعيه على صدرك وتتحسه يديكي وتتلفتيني في الغرفة قليلن هل هذا المولود لي حقا :icon33: ماهو اول شي سوف تفعلينه بعد الولادة وتحقق الحلم !!!! الثالث : وبما اني كذلك احب الصور :icon28: هالصورة والكلام المكتوب فيها لمن تحبين ان تهديها بكل صراحة ؟؟!!!
اهلين وصوله ... منورة الكرسي ياعسل :26: حابة اسألك كم سؤال ان شاء الله تكون خفيفة لطيفة مثلي...
الله شو هاالكلالالالالالالالالام الجواانان ياحوحو >>> فكرتيني احب اكتب مكاني عآلم النسيان:27:
احب اهدي هاالكلام .. لزوجي حبيبي الله يخليه لي يارب ويسعدني ويوفقني ويآآهـ

وميرسي ياعسل ع المرور
كلك ذوق واسالتك روووووعه ولطيفة مثلك
:39:
وصآل
وصآل
مساء الخييير منور وصولة .. اخبارك ؟؟ سؤالي .. تكلمي عن نفسك في سطر واحد؟؟ هل تعامل اهل زوجك تغيييير بعد تأخر حملك ؟؟ وكيف تعاملهم معك قبل وبعد؟؟ ولي عودة باسئلة اخرى
مساء الخييير منور وصولة .. اخبارك ؟؟ سؤالي .. تكلمي عن نفسك في سطر واحد؟؟ هل تعامل اهل زوجك...

الحمدلله زي ماقابلتهم اول مرهـ الين الحين ماتغيروا معي ولله الحمد..الطيب طيب عند ذكراهـ ..

لاهما سالوا ولا انا بتكلم يعني عاادي بس بصراحه بيني وبين نفسي واقول اكيد يسالوا ونفسهم ببيبي لولدهم:icon33:
ام زوجي تحبني وتدعيلي كل ماتشوفني تقول الله يرزقك بالولد الصالح وتعاملني مثل بنتها ولله الحمد ..

وميرسي ع مرورك ياعسل ارجعي ليه لأ:39:
وصآل
وصآل
مرحبا وصـــــــــــــال نورتي الكرسي كم لك متزوجة وايش سبب تاخر الحمل ؟؟ وايش نوع العلاج حاليا ؟ إن شاء الله ما ازعجتك أسئلتي وحياك الله
مرحبا وصـــــــــــــال نورتي الكرسي كم لك متزوجة وايش سبب تاخر الحمل ؟؟ وايش نوع العلاج...

يه وش هاالاسالة الروقآآآن بالعكس حبوبه كلك ذوق ياعسل
وميرسي ع المرور ..
الله يسلمك يارب
:26:
وصآل
وصآل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة كيفك وصولتي منورة الكرسي فديت قلبك س1:موقف صار لك و انتي صغيرة يضحك و ما نسيتيه؟ س2:شيء تتمنين أنك سويتيه بيوم زواجك و ما جاء على بالك بيوم زواجك تسوينه؟ و سلامتك حبيبتي.....
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة كيفك وصولتي منورة الكرسي فديت قلبك س1:موقف صار لك و انتي صغيرة...
الحمدلله كل شي كان برغبتي وعملته وفرحت عليه.. يمكن الي كان نفسي اعمله يكون زواج كبير
ماقدرت اسوي فرح كبير لان والدتي متوفيه لها كم شهر :icon33:
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الجنه .. كان نفسي تشوفني بالفستان الابيض
الحمدلله ع كل حال .. الله يرحمها ..

الله يسلمك ياعسل
وميرسي ع مرورك الحلوو حبوبه
:39:
noty baby
noty baby
السلام عليكم منوره الكرسي وصووله

كيفك ياعسوله

اممم والله راسي دايخ من الصوم ماعندي اسئله لا فطرت وصححصحت رجعتلك