zainoba2010
zainoba2010
الرزق بيد رب العالمين مو بيده
أم أحمـدي
أم أحمـدي
اختي لا تضايقين نفسج .. اهم شي النفسيه ، الحمل مايبيله نفسيه تعبانه .. يبيله رواق

الله يكتب لج الحمل السليم ويرزقج ويرزقنا الذريه الصالحه يارب
ranushi
ranushi
اختي العزيزة
خلي املك بالله قوي وان شالله يجبر بخاطرك ولا تروحي على اطباء ما يفقهون شيء ويتعلمو بالبشر على العموم انا واثقة انو ربنا رح يكرمك ويركمني معك لانو انا تقريبا وضعي يعتمد على اطفال الانابيب
بكل الاحوال انصحك تروحي تعملي طفل الانبوب بالاردن لانهم رائدين بهذا المجال انا الان عم اعمل عند الدكتور معين فضة بالاردن وواضح انو شاطر والله اعلم هو كلها بايد رب العالمين وبكرة الارجاع ويارب يتمم على خير لي وللاخوات المسلمات ولك يااختي العزيزة وكذلك ذكرولي الدكتور خلدون الشريف انه الاول بهذا المجال ولا اعلم على الله الاتكال
اعود واقول لك خلي ملك بالله كبير وان شالله يجبر بخاطرك ولا يحرمك
s دلوعه زوجها s
الله يهديه ويصلحه
حبيبتي انا اعرف ناس بهالعمر وخلفوا وانبسطوا
ادعي اللذي لايعجزه شي
شيكي على الخاص
الموجه الهادئه
اختي العزيزة خلي املك بالله قوي وان شالله يجبر بخاطرك ولا تروحي على اطباء ما يفقهون شيء ويتعلمو بالبشر على العموم انا واثقة انو ربنا رح يكرمك ويركمني معك لانو انا تقريبا وضعي يعتمد على اطفال الانابيب بكل الاحوال انصحك تروحي تعملي طفل الانبوب بالاردن لانهم رائدين بهذا المجال انا الان عم اعمل عند الدكتور معين فضة بالاردن وواضح انو شاطر والله اعلم هو كلها بايد رب العالمين وبكرة الارجاع ويارب يتمم على خير لي وللاخوات المسلمات ولك يااختي العزيزة وكذلك ذكرولي الدكتور خلدون الشريف انه الاول بهذا المجال ولا اعلم على الله الاتكال اعود واقول لك خلي ملك بالله كبير وان شالله يجبر بخاطرك ولا يحرمك
اختي العزيزة خلي املك بالله قوي وان شالله يجبر بخاطرك ولا تروحي على اطباء ما يفقهون شيء ويتعلمو...
مشكورات خواتي ربي يوفقكن ويستر عليكن وييسر اموركن ويرزقكن بماتتمنون ويفرح قلوبكن بشوفة اطفالكن
طيبين معافين الحمدلله احس ان ردودكن ريحتني شوي الله يريح قلوبكن برؤية ضناكن طيب معافا حسن الخلقة والاخلاق بار بكن
جزاكن االله عني خير الجزاء وبارك لكن في حياتكن واعمالكن وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

نفسي ياختي انو ربي يرزقني ورب البيت الكريم وعهد الله علي لغير اخذ طفلي بين يدي وادخل عليه اشرشحه
هذاك البيطري عمره مايصلح طبيب ادمي
ياربي كيف قهرني وكسر قلبي وخاطري وربي ماصرت ابغا اسوي اي شيئ علشان احمل
وانتي اسأل الله لك التوفيق يارب وتبشرينا قريبا بأنك حملتي الله يارب العباد اجبر بخاطره وارزقها ماتشتهي نفسها وفرح قلبها برؤية طفلها سليم معافى حسن الخلقة والاخلاق بار بها وبوالد بالتوفيق ياقلبي الله معك واستودعت فيك من لا تضيع ودائعه