لاحول ولا قوة إلا بالله
04-09-1431 هـ, 07:12 صباحاً

مناي أدخل الجنة يا رب الله يحقق مناك و تدخلين جنة الفردوس يا رب ..

الله يجزاك خير من جد أحس طمنتيني بكلامك و فعلا أول ما بديت أصلح الشوربة أحس الحمد لله ضبطت

و عرفت أقدر و أخمن من نفسي ..

الله يجزاك خير يا رب و يوفقك و يسهل أمورك .. الحمد لله ضبطت الشوربة و قضي عليها بالعافية يا رب .

سمارت هههههههههه يا حبي لك لا تخافين ولاشي .. عادي الأمور تمشي الله يرزقك الزوج الصالح و تصيرين سنعة يا رب .. هههه

بس من جد ترى الطبخ ما يخوف حتى ما يحتاج تتعلمينه هههههههههه يا ويلي عاد ..

الله يوفقك ويوفق الجميع و مشكورين البنات إلي رفعوا الموضوع الله يرفع قدركم و درجتكم يا رب
04-09-1431 هـ, 05:18 مساءً

مشاء الله

الله يحففظك ويبارك فييك
انا بس لزوجي وبحلانه فيها خخخ
04-09-1431 هـ, 05:46 مساءً

ااب
04-09-1431 هـ, 08:41 مساءً

شوفي اعتقد تحتاجين 3 كيلو لحم هبر مع شوي عظم فيها ..قطعيها قطعة متوسطة اقرب للصغر ..

وقطعي عدد 3 بصلات كبار واحمسيها مع فص ثوم وفلفل اسود مطحون وشوي بهارات ملعقة وحدة كفاية ..الا اذا احتجتي..

وحطي ليمون اسود 5 حبات ..وماجي وملح خشششششششششن ..انتبهي من الناعم يعطي شوي مرارة ..

..واطبخي اللحم ساعة ..

بعدين اخلطي طماط بالخلاط مع معجون طماط باكيت كامل ..ووممكن تحتاجين اكثر ممكن باكيت ونص ..وكبيه على موية اللحم ..\\

وجيبي شوربة الشوفان علبة كاملة .,.كبيها في قدر ثاني وصبي عليها ماء من الحنفية او ابرد شوي ..(اذا حطيتي ماء حار على طول تتعقد وتصير كور خخخخخخخخخخ)وبعدين اخلطيها بالخفاق اليدودي لين تصير سايلة وصبيها على اللحم ومرقته .واخلطيها بالملعقة الخشب..

لين تفوح وبعدين قصري النار .حطي فلفل حار عدل يعني قرن ..كم واحد خاصة الحمر تعطي لون حلو .\

وحطي فلفل بارد رومي اقطعيه نصفين وحطي بالشوربة يسوي نكهههه مميزة ..

وغطيها بس لاتسكرينها بالغطاء مرررررررة لانها بتفوح ووتتكبب ..خلي الغطاء مفتوح شوي على جنب..

(خلي عندك موية مغلية لانك راح تحتاجين تكبين ماء على الشوربة لين توصلين للقوام المطلوب .متوسطة القوام اقرب انها تكون خفيفة شوي بس.
ولو احتاجت ملح لا تكبينه على طول (انتبهي )

ذوبيه بشوي ماء مغلي وكبيه على الشوربة ..

ونفس الشي البهارات لو حسيتي انها محتاجة حطيها بموية باردة اكرر باردة ..مثلا فلفل اسود اخلطيه بشوي ماء بارد اقل من بيالة وصبيه على الشوربة .

وبالعافية .لاتنسيني من الدعاء بصلاح نيتي وذريتي وحسن الخاتمة .

واي استفسار انا حاضرة

ذكرتيني اول ايام زواجي سويت كمية كبيييييييييرة لاهل زوجي عندهم عزيمة )ويضحكون خواتي علي... سموها البحر الاحمر من كثرها خخخخخخخخخخخخخخ
04-09-1431 هـ, 09:02 مساءً

الساعة الآن 08:33 .