عندي بسكو يت ماري وعندي دريم ويب وعندي شكثر جلي لكن مااعرف شلون اتصرف كل مره اسوي كيكه تقليديه ودي كيك على جلي وبارد نفس حق جيرانا لكن مايعلمون اما انتم والنعم منكم اكيد في سنافيه تعلمني لكن بدون نقد او احراج وشكرا لكم

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

" كنت اسمع عن بهارات القصيم وكل ما اشتريت ما اعجبتني , لين اخذت من متجر شيهانه , كل احد صار يسألني وش بهاراتك ؟ " اسيرة الشوق - الفراشه

زيت غزير خلطة الافغانيات والباكستانيات
لشعر كثيف وطويل وبصيلات قويه

اب
طيب ليش ماتسوين نفس طريقه حلى الاناناس الكذاب اللي في كتاب ام عبدالعزيز واكيد بتحصلينه هنا بالمنتدى

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
عندك طريقة حلى الزبادي مرررررررررا روووعه اذا تبين المقادير اناحاضره لكن وربي خطيررررررر كلهم راح يعجبهم المقادير:1زباااا اااااااادي :3ملاعق حليب نيدو او اي حليب بس يكون جاااااااااف 3ملاعق سكرررر وعلبه بسكوت ماري او اي بسكووت وبعدين تخلطين نص زبده وشؤؤؤي مويه وترصينها في صينيه وبعدين تخلطين الزبادي والحليب والسكر وتحطينها على الصينيه وبعدين تدخلينها الفرن بس من فوووق تخلينها الين يحمؤ شؤؤؤي حاسبي لا يحترق وبعيدن طلعيه خليه يبرد وسوي جييلى وحطيه عليه وبالعافي ياقلبي
لا تأسفن على غدرالزمان لطالـما رقصت كلا ب على جثثة الاسود لاتحسبن برقصها
تعلوعلى اسيادها فلاسود اسود والكلاب كلب

الساعة الآن 09:10 .