ولي عهد دبي يأمر بإطلاق مشروع "أسواق"




أمرالفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى وزير الدفاع بإطلاق مشروع أسواق المناطق السكنية «أسواق» بهدف توفير فرص استثمارية واعدة لأعداد كبيرة من الشباب المواطنين.


وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس ادارة مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب التى تتولى اطلاق المشروع وتنفيذه ان سمو ولي عهد دبي أمر بتخصيص قطع أراض متميزة في عدد من الاحياء السكنية لإقامة المشروع الذي وصفه بأنه مبادرة نوعية تتيح للشباب المواطنين الافادة من آفاق النمو الكبيرة التى يتمتع بها قطاع التجزئة في البلاد سواء من خلال اقامة مشاريع خاصة بهم ضمن أسواق المناطق السكنية أو عبر امتلاك أسهم في الشركة الجديدة التى ستتولى ادارتها وتشغيلها.

10-11-1425 هـ, 03:11 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ويستهدف المشروع تشجيع المواطنين على الاستثمار وتحقيق مردود مالي مباشر أو غير مباشر، من خلال البدء بمشاريع في مناطق سكنهم أو عن طريق أرباح الأسهم والمشاركة في الأرباح، حيث ستتاح الفرصة للمشاركة في المشروع لكل من الشباب المواطنين - العائلات، الأعضاء في مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، إلى جانب المستثمرين «بمن فيهم الجمعيات التعاونية أو مستثمرين مماثلين».


وسيساهم مشروع «أسواق» أيضاً في تعزيز روح الانتماء لدى قاعدة من المساهمين والمستثمرين وتحفيز مشاركتهم في المجتمع المحيط بهم، كما سيراعى في تصميم الأسواق التي يتضمنها المشروع تحقيق نوع من التكامل في المرافق والتسهيلات، فإلى جانب وجود جمعية تعاونية مصغرة ستتضمن كل من تلك الأسواق مغسلة ملابس، صيدلية، أستوديو تصوير، صالونا نسائيا، صالونا رجاليا، مطعم وجبات سريعة، منطقة تسلية الأطفال ومواقف سيارات.


كما ستعتمد المؤسسة التي سيكون لها دور في اختيار نوعية المستأجرين هوية داخلية وخارجية موحدة لتصاميم أسواق الأحياء السكنية. وستمتاز هذه الأسواق بحداثة تصاميمها وتضمنها لمنتجات عالية الجودة، إلى جانب تفردها بتقديم المنتجات والخدمات بأساليب متميزة
10-11-1425 هـ, 03:16 مساءً
 
مشكورة على المعلومة !!!
10-11-1425 هـ, 03:24 مساءً
 
متى بيطرحون الاسهم للبيع؟

حد عنده فكره؟
11-11-1425 هـ, 03:17 صباحاً
 
يا سلام

اشكرج على المعلومه
11-11-1425 هـ, 10:16 صباحاً
 


الساعة الآن 06:36 .