ادري انا كلامي يمكن تقولون قطع ارزاق بس والله العظيم لو اقدر اعرف كيف اسحب الصور من الكميرا للكميوتر كان تشفون انا نفس هاذي الافكار كنت ادو عا لوحده عندها نفس الافكار انا عندي البيضات والاسره والصناديق نفس الشي وعندي زياده بعد يوم وريتهم زبونه لي اخذت السرير الي مثل المنز بس كانو فيه السرره صغيره ملفوفه كا هديا ووريتها الصورك انذهلت اني مو انا الي سويتها جزا كي الله كل خير فرحة يوم شفت وحدة نفس افكاري يا ريتني اعرف اسحب الصور كان تنذهلين مثلي تمام
22-04-1426 هـ, 01:57 صباحاً

ممكن اتقوليلي سعر المنز مع الهداياااااااااا وكيفية التوصيل
بسرعه الله يخليج
22-04-1426 هـ, 11:28 صباحاً

اقتباس مشاركة  (راس المعزّة)
مبدعه....... قليله في حقج........ ما شاء الله عليج يا complex1664 وللأمام دايما والله يوفّقج
الله يحفظج من العين ياالغاليه بس عندي سؤال فديتج واذا ما بغيتي تردين عليه مسموحه ياالغاليه بس الصندوق وايد عيبني من وين ماخذتنه
22-04-1426 هـ, 03:52 مساءً

اقتباس مشاركة  (دلع 14)
ادري انا كلامي يمكن تقولون قطع ارزاق بس والله العظيم لو اقدر اعرف كيف اسحب الصور من الكميرا للكميوتر كان تشفون انا نفس هاذي الافكار كنت ادو عا لوحده عندها نفس الافكار انا عندي البيضات والاسره والصناديق نفس الشي وعندي زياده بعد يوم وريتهم زبونه لي اخذت السرير الي مثل المنز بس كانو فيه السرره صغيره ملفوفه كا هديا ووريتها الصورك انذهلت اني مو انا الي سويتها جزا كي الله كل خير فرحة يوم شفت وحدة نفس افكاري يا ريتني اعرف اسحب الصور كان تنذهلين مثلي تمام
جزاك الله خير اختي
22-04-1426 هـ, 05:13 مساءً

ورده الثلج
اختي الكلام موجه لمنو بالضبط لي ولا لاخت دلع عشان اعرف ارد
22-04-1426 هـ, 05:13 مساءً

الساعة الآن 08:29 .