تسلم يدك
اذا فية وحدة ذكية تفهم توقيعي
ماشاء الله روعه
[IMG]http://www.*******.com/up/uplong/678332134609678837.jpg[/IMG]
سفره داااااااااااايم ه ان شاء الله

تسلم الايااااااادي
مآشآءالله سفره تفتح آلنفس..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته

ماشاء الله تبارك الله






الساعة الآن 09:04 .