روعه الله يعطيك العافيه

يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته



سسسفــرة عـآمـرهـ إن شآءآلله ..

صـرآحة رووعة ترتــيبـكْ للسفـــرة ~



.




العمر صحراء والأمل يشبه النبت
.. وعلى الأمل تعيش لو ما وصلته
*ربي اشرح لي صدري ويسرلي امري واحلل عقدة من لساني*
مشاء الله تبارك الله
بالعافيه يااارب..,



تسلم ايدياتك
ماشاء الله
تسلم الايادي


الساعة الآن 11:08 .