الله يعينك وبصراحه انا كنت زي بنتك وكنت ابكي اذا جلست على الاكل وشفت فيه بصل اوطماطم او سلطه زي ما قلتي بس عصير وجبن وجبات سريعه وكنت اتقرف لين صار عمري 19تزوجت ويالله تعودت اتركيها على راحتها بس اهم شي شجعيها انها تطبخ لكم وصدقيني بتذوق اول مره وبعدين تتعود
05-09-1431 هـ, 06:20 صباحاً

الله يكون بالعون والله عندنا نفس حالت بنتك والعن بعد اخوي من عمره 6 سنوات الى الحين عمره 16 سنه
ما ياكل والله عذبنا واكله كله وجبات سريعه حتى الشورما بس اللحم وبطاطس فقط اي زيادات ثانيه مستحيييييييييييييييييييل وعادي عنده لو ياخذ 3 ايام ما اكل ونحييييييييييييييييف وحتى العزايم مايروح لانه يتعذب ويتقرف ويرجع جوعان ما اكل شئ وخلاص تاقلمنا لدرجة حتى البهارات يوخرها ومايخلي باللحمه طعم بس الله يعين
05-09-1431 هـ, 06:24 صباحاً

الله يعينك وبصراحه انا كنت زي بنتك وكنت ابكي اذا جلست على الاكل وشفت فيه بصل اوطماطم او سلطه زي ما قلتي بس عصير وجبن وجبات سريعه وكنت اتقرف لين صار عمري 19تزوجت ويالله تعودت اتركيها على راحتها بس اهم شي شجعيها انها تطبخ لكم وصدقيني بتذوق اول مره وبعدين تتعودبس بصراحه عانيت مع فقر الدم
05-09-1431 هـ, 06:25 صباحاً

لاتدلعيها خليها تاكل من الموجود وتجاهلي طلباتها...كذا بتتعبي ..كيف تاكل بالعزايم اذا رحتو لناس مثلا؟
05-09-1431 هـ, 06:30 صباحاً

بنتي نفس الشي تتعبني عشان تاكل ونفسها دايم مسدوده
وتتشرط وتقول ماسويتو الطبخه الفلانيه او العلانيه وانا ارد عليها واقول لا والله يا اختي هذا الموجود
صرت اطنشها
واخرتها امس عالفطور كانت زعلانه وراحت لغرفتها وابوها يناديها تفطر مو راضيه
قلت له لا احد يناديها اذا جاعت بتقوم تدور الاكل
وفعلا بعدين لقيتها مدعبسه في المطبخ وماكله

عودي بنتك من الحين تاكل اللي يكون موجود عالسفره حتى ما تفشلك عند الناس واذا تزوجت بعدين
05-09-1431 هـ, 06:30 صباحاً

الساعة الآن 11:19 .