موفقه
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم




" كنت اسمع عن بهارات القصيم وكل ما اشتريت ما اعجبتني , لين اخذت من متجر شيهانه , كل احد صار يسألني وش بهاراتك ؟ " اسيرة الشوق - الفراشه



زيت غزير خلطة الافغانيات والباكستانيات
لشعر كثيف وطويل وبصيلات قويه




بكم مفارش الطاولات والكراسي ..
ياليت ترديلي على الخاص
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
موفقه
شكرررا لمرووركم


الساعة الآن 07:54 .