ماشاء الله ربي يعطيك العافيه وسفره دايمه يارب

يعطيك العاااافية
روعه الله يعطيك العافيه

يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مشاء الله تبارك الله
بالعافيه يااارب..,



تسلم الايادي


الساعة الآن 08:28 .