ولاهى جد فرحانة انكم رديتوا على بس الله ايعافيكم وضحولى شوى اى احسن الغامقه والا الوسط والا اشيلهم نص نص او بعدين يا بنت نجد او بس هل البياع يرضى ايحمصها قدامى
او لو انا اشتريت البن كيف اجى او احمصوا انا لو حدى فى البيت
انا اسفة تعبتكم معاى بس زوجى يحبها مرة او انا ما اعرف فيها شى او نفسىاسويها له
06-09-1431 هـ, 01:45 مساءً

للرفع
06-09-1431 هـ, 02:36 مساءً

حبيبتي اذا انتي بالرياض روحي العويس في عطار اسمه الرمه خذي قهوه هرري ثلثين وسط وثلث غامقه
وافضل شي انك تاخذينها بدون طحن وتطحنين شوي شوي عشان تطون طازه اذا عندك مطحنه قهوه
تحطين فنجال قهوه من القهوه المطحونه في ابريق على النار وتملين ثلاث ارباعه مويه و تغلينه ربع ساعه
هذا للترمس الكبير العادي ,, حطي ملعقتين صغار هيل و شويه زعفران بالترمس بعدين صبي القهوه وصطلو عليها
06-09-1431 هـ, 02:36 مساءً

شوفي حبيبتي خوذيها وسط حتى ماتكون القهوه ثقيله وخوذيلك تجربه ربع كيلو إذا أعجبتك أشريلك أنتي بعدين كميه أكبر وأنتي حره أحمسيها بالبيت أو بره وإذا حمستيها خليهم يحمسونه قدامك علشان مايغشونك...
06-09-1431 هـ, 02:40 مساءً

اقتباس مشاركة  (FoOoOoFee)
حبيبتي اذا انتي بالرياض روحي العويس في عطار اسمه الرمه خذي قهوه هرري ثلثين وسط وثلث غامقه
وافضل شي انك تاخذينها بدون طحن وتطحنين شوي شوي عشان تطون طازه اذا عندك مطحنه قهوه
تحطين فنجال قهوه من القهوه المطحونه في ابريق على النار وتملين ثلاث ارباعه مويه و تغلينه ربع ساعه
هذا للترمس الكبير العادي ,, حطي ملعقتين صغار هيل و شويه زعفران بالترمس بعدين صبي القهوه وصطلو عليها

فعلا عطار وادي الرمه آخر عطار في المربع فالعويس
والطريقه مثل ماقالت اختي
وربي يسهل للجميع

06-09-1431 هـ, 03:25 مساءً

الساعة الآن 05:52 .