هذا ياقلبي حلى السوميه
الطبقه الاولى شعيريه محموسه وتصبين عليهاكريم كرامل مسويته عادي وتحطين معاه عليه قشطه
بعدين ترصين عليه بسكوت شاهي بعدين تخلطين بالخلاط 6حبات كيري +علبة نستله وتحطينهاعليه وتزينينه بكيفك تبي ترشي عليه نسكافيه اوبشري جالكسي براحتك ..
ولاتنسين تدعيلي ان ترجع فلوسنامن غيرمحاكم وينصرناعلى من نصب عليناوالله يوفقك ياقلبي..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
رفع
سبحان الله والحمدالله اذاكان الله معك فمن تخافين واذاكان الله ضدك فمن ترجين لاتقطعي الدعاءفانه حبل النجاة اجمل شيءفي غرفتك سجادتك ومصحفك
إْب لعيونـك / ومأشأء الله البنأت ماقصرو كفــو ووٍفـــوٍ
وٍدعــتكُ إْللـــه يآزٍمآنُ .. إْلمرٍإْجيــح }يآليُـتٍ تــرٍجُــع لُــيٍ وْلـــوٍ نـــص سـآعٌـــهٍ} ...
فووق لعيونك
^
^
^


الساعة الآن 07:06 .