بنات الله يسعدكم ماعندكم اكلااااااااااات جديده
غير السمبوسه والشوربه ملينا منها وربي بالذات انا اليوم اكل احس اني
الله يديمها من نعمه يااااااااااارب ويحفظها من الزوال ...
‏ياااااااااااا
طيب مو لازم شوربه وسمبوسه سوي مكرونه بشمل وتورتيلا وشورما او سندويشات دجاج سلطات سلطة فواكه ايدامات
للرفع
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
بجد سبحان الله اول الأيام فرحانين فيها الحين ملينا الله يديمها نعمه ويحفظها من الزوال
اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان
المنتو

كودو التوست

وفي اشياء كثيره بالتوست سوي بحث عنها


الساعة الآن 04:54 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏