ساعدوني ياأخواتي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

الشهر عليكم مبارك

طمنوني عنكم عساكم بخير ؟

ساعدوني أبي اكون ماهره في عمل الكبسة من ناحية الطريقة ومن ناحية نوع الرز

وأبي بزار حلو لكشنة الرز تعطي نكهةحلووووه للرز

عافاكم ربي ورزقكم ربي فوق ماتتمنون يارب
9
804

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمة العفاف
قمة العفاف
وعليكم السلام حبيبتي

انا بكتبلك طريقتي في الكبسه أحبها مثل ريدان مظغوط على بني يكون الرز طعمه مره جنان

الرز يكون الشعلان نظفيه زين وبعدين انقعيه في مويه حاره

نجي لدجاج قطعيه بالطريقه الي تحبي انا أقطعه ارباع اغسله زين وانقعه في ماء وخل أبيض

وبعدين في قدر الضغط نكشن بصل بزيت قليل الى ان يحمر البصل مو ينحرق انتبهي يسير لونه بني وبعدين حطي علي الدجاج بعد ماغسلتيه من الخل وقلبي بسرعه وحطي ملعقه صويا صوص معتدله وقلبي لين الدجاج مايسير بني وحطي عليه معجون طماطم أنا احط ملعقه كبيره لان أطبخ نصف دجاجه بس لكن انتي على حسب دجاجتك وقيسي عليه الماء الحار وحطي أبهار مطحونه وقرفه صحيحه وليمون أسود وقفلي القدر يضغط على الدجاج
وبعدين فتحي القدر وشيلي اليمون الأسود عشان طعمه ماأحبه واضح في الأرز وحطي الأرز على الدجاج بس انتبهي لايكون المرق كثير يدوب يكون اعلى من الرز بشويه وعادي لاتضغطينه أطبخيه عادي ولاتنسين الملح

وبس وعلى قلبك بالف عافيه يالغلا

واذا جربتيها ونجحت معك أدعيلي في ظهر الغيب
dhl
dhl
الشهر عليك مبارك حبيبتي وكل عام وانتي بخير 00
والله انا استخدم ابو خروف صراحه المركز الاول عندي 00 ولا افكر اغيره ويصلح لكل شي كبسه مقلوبه و000
اما البزار انا ما أستقر ع نوع معين إذا جاهز عندك الامير روووعه نفس بهارات البحرين بالضبط ونفس الحكايه للكبسه ولجميع طبخاتك طعم ولون وريحه خياااال 00
دعواتك لي ان يتحقق اللي في بالي
اي استفسار ارسلي لي خاص لاني ما ارجع للموضوع تقبلي مروري حبيبتي واتمنى افدتك والبنات مراح يقصرون ان شاء الله00
اخت شاروخان
اخت شاروخان
صراحة رز باب الهند خفيف على المعدة روعة كل اللي ذاقوة انجنوا علية والبزار عندك الخرمة والقصيم طعم وريحة ولا تخلي الرز غامق تلقينها عند العطار اختاري واحد وجربي رح تدعيلي واي استفسار انا جاهزة
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
حبيبتي أنا أفضل أرز الوليمه يتفلفل ويضبط بكل الطرق,والبهارات أفضل القصيم أو البهارات الهنديه,ولاتنسي البهارات الصحيحه مثل الهيل والليمون الأسود والقرفه والثوم والفلفل البارد و ورق الغار وهذي تطبخيها مع الدجاج وتصفيها قبل تكبسي الرز,
وأي إستفسار أكثر أنا حاضره ومن عيوني.
اشاره طافيه
اشاره طافيه
حبيتي لي عوده معاك ان شاء الله بعطيك طريقة كبستي اللي مشهوره فيه وكل من ذاقها انجن عليها
ان شاء الله بشرح لك بالتفصيل الممل وتطبقينها وراح تصيرين احلى طباخة كبسه
بس الحين انشغلت لكن اوعدك راح ارجع لموضوعك واكتب طريقتي وموفقه ياالغلا